الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبرزها أسرار النجوم

البرامج الإذاعية تحتفل بأفلام الموسم الشتوى

تركز عدد من البرامج الإذاعية على الأفلام الجديدة الموجودة فى دور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية من خلال استضافة أبطالها والحديث عنها.



برنامج «أسرار النجوم» تقديم المذيعة انجى على، على محطة نجوم اف ام، تحدث مع  الفنانة منى زكى حول فيلمها الجديد «رحلة 404».

وأوضحت «زكى» خلال مداخلة هاتفية فى البرنامج، أن الفيلم يتناول فلسفة الذنب والغفران، لافتة إلى أن شخصيتها الحقيقية تستطيع أن تسامح كثيرا .

وعن تعاونها للمرة الثانية مع كل من محمد ممدوح ومحمد فراج فى الفيلم، علقت قائلة: «أحب العمل معهما، وممدوح من الفنانين الكبار وأحترمه وأقدر موهبته، ومحمد فراج أيضا فنان كبير وأنا من معجبيه». برنامج «كلاكيت» تقديم لينة الطهطاوى، على نجوم اف ام، تحدث خلاله الفنان احمد خالد صالح، حول مشاركته فى فيلم «ليلة العيد». وعبر فى مداخلة هاتفية للبرنامج، عن مدى سعادته بردود الفعل التى تلقاها حول الفيلم، موجها الشكر للمخرج سامح عبدالعزيز لمدى الجهود التى بذلها معه لتقديم الشخصية بالشكل المطلوب.

ونفى شعوره بالقلق من تقديمه دوراً شديد القسوة فى الفيلم، مضيفا: «أى شخصية جديدة وبعيدة عن شخصيتى الحقيقية تحمسنى كثيرا لتقديمها».

برنامج «بحب سيما» تقديم شريف نورالدين، على ميجا اف ام، تحدث مع الفنان عمرو وهبة عن مشاركته فى فيلم «مقسوم»، حيث عبر فى مداخلة هاتفية، عن سعادته بالتعاون مع عدد من كبار الفنانين فى هذا العمل من الفنانة الكبيرة ليلى علوى والتى أوضح أنها مخلصة كثيرا فى عملها وتهتم بأدق التفاصيل، والفنانة شيرين رضا، والتى كانت تتسم كواليس العمل معها بروح الدعابة والبهجة.

كما تحدثت خلال البرنامج، الفنانة سارة عبدالرحمن والتى أكدت أن مخرجة العمل كوثر يونس، كانت مصدر الإلهام لها فى الشخصية التى قدمتها، إذ أنها حينما قرأت الشخصية وجدتها مليئة بالطاقة والحماس.

واستضاف البرنامج كوثر يونس مخرجة الفيلم، التى أوضحت أن فيلم «مقسوم» يعد أول تجاربها فى إخراج الأفلام السينمائية الطويلة، لافتة إلى أن جميع نجمات الفيلم أحببن دورهن ولم تطلب أى فنانة استبدال شخصيتها.