الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سهرات وفقرات متنوعة على الإذاعات المصرية احتفالًا بعيد الحب

تحتفل الإذاعات المصرية بعيد الحب، اليوم الأربعاء، من خلال خريطة برامجية متنوعة تضمن برامج وفقرات مميزة.



إذاعة الشرق الأوسط، تحتفل بهذه المناسبة من خلال برنامج «فيس بوكى» فترة مفتوحة تتضمن حكايات الحب المختلفة على مر العصور سواء المصرية والعالمية  والحب من وجهة نظر الشباب، برنامج «بالهنا والشفا»، لقاء مع الشيف نجاة عبدالله عن تجهيز سفرة كاملة يوم عيد الحب بأكلات مختلفة.

«الحب وأشياء أخرى»، لقاءات مع النجوم الشباب مثل خالد أنور، المخرج على كمال، عن الحب فى الدراما  الحالية واختلافه عن الأعمال الدرامية السابقة، ولقاءات مع الناقدة الفنية ماجدة خير الله والناقد الفنى طارق الشناوى للحديث عن الدراما الرومانسية فى الأعمال الحالية.

«هيلثى لايف» استضاف أحد أطباء علم النفس لتقديم استشارات ونصائح طبية عن كيفية نشر الحب بين أفراد الأسرة وفى المجتمع، برنامج «بريك» ويقدم مجموعة من أشهر الأغانى الرومانسية للمطربين، عمرو دياب، تامر حسنى، محمد حماقى، وانغام، برنامج «دراما تيكو» ويقدم  أحلى الافلام التى تناولت قصص الحب فى السينما وأشهر النجوم مثل «حبيبى دائما»، «حب البنات»، و«نهر الحب»، وبرنامج «غنوة حب» سهرة تتضمن سباقاً لأغنيات الحب مع المستمعين وذكرياتهم مع هذه الاغانى.

إذاعة الشباب والرياضة، تحتفل بعيد الحب من خلال فترة مفتوحة، للحديث عن هذه المناسبة والحديث عن الحب بمفهومه الأشمل الذى يتضمن حب الوطن والإخلاص فى العمل، وقيمة الحب نفسها من خلال تلقى مكالمات هاتفية ورسائل المستمعين.

وسهرة فنية، تتناول سيرة الفنان فريد الاطرش وحديث عن الحب فى حياته واهم افلامه واغنياته التى قدمها عن الحب.

شبكة البرنامج العام، تحتفل بهذه المناسبة من خلال تطويع عدة برامج وفترات مثل الفترة الصباحية والتى تتحدث حول الحب بمعناه الشامل حب العمل والخير، وحوار مع دكتورة اميمة عبدالله استاذ الصحة والإرشاد النفسى للحديث عن قيمة الحب بين افراد المجتمع،  برنامج «حديث الصباح»، وبرنامج «رأى الدين» الذى يقدم حلقة حول كيف ينال العبد محبة الخالق.  وفترة مفتوحة تحت عنوان «كل حب وانت طيب» تتناول من خلالها معنى ومفهوم الحب وأثره فى المجتمع ونشر الود بين أفراده.