الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخريطة النهائية للبرامج والمسلسلات على الراديو

انتهت المحطات الإذاعية من إعداد خريطتها البرامجية التى تقدمها  خلال شهر رمضان للترفيه عن الجمهور  من خلال العديد من البرامج والأعمال الدرامية المتنوعة.



راديو 90 90، يقدم برنامجا «معاد مع إسعاد» مع إسعاد يونس، برنامج «الراديو بيضحك» و«أعرف مين» تقديم فاطمة مصطفى، «حلى ودنك» تقديم عبدالفتاح مصطفى، و»كلام محترم» تقديم الإعلامى والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى.

برنامج «عمارة الحاج رمضان» مع أحمد يونس، «الكورة فى المدفع» تقديم إبراهيم عبدالجواد، «عندما يحكى شهريار» تقديم إيمان مختار ورامى الحلوانى، برنامج «فطارك مصرى» تقديم الشيف حسن حسونة، «رمضان كريم وزيادة» تقديم محمد رفعت، «عربيتك فى رمضان» تقديم معتز عاطف، «الظرفاء» تقديم بسنت بكر، «مع آيات الله» تقديم مها مصطفى، ومى إيهاب، «كلم ربنا» تقديم أحمد الخطيب، «صباحك ومطرحك» تقديم فادى إبراهيم وسالى سعيد.

بالإضافة  إلى «ستديو 90 90» ويقدمه عدد من مذيعى المحطة وهم مينا عطا وإيمان مختار ومحمود الفقى، هند جاد ، حسام عصام، غدير حسان، رضوى حسن ورغدة الشيمى، أحمد خيرى وداليا الخطيب.

كما يقدم راديو 90 90، مجموعة من البرامج الدينية تتمثل فى «لحظة صفا» تقديم الشيخ أسامة الأزهرى، و«اللهم أعنا» تقديم الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية.

وتقدم المحطة أعمالا درامية تتمثل فى مسلسل «جريمة نص النيل» بطولة أحمد العوضى ومى كساب، ومسلسل «زوجة تحت الطلب» بطولة ويزو ومحمد نشأت.

نجوم إف إم، تقدم مجموعة برامجية متنوعة منها «كلام فى الزحمة» مع مروان قدرى ويارا الجندى، «نجوم رمضان أقربلك» مع إنجى على، «حفلة توزيع جوائز» مع جيهان عبدالله، «كواليس» مع لينة الطهطاوى، «قبل ما تفطر بكتير» مع يوسف وفانا وسارة ولينة وندى، «طالبة إيه؟» مع إيهاب صالح.

وتقدم برامج دينية منها «مكارم» مع الشيخ رمضان عبدالمعز، «الرسائل الثلاثة» مع الشيخ رمضان عبدالرازق. 

وتقدم برنامج الطبخ «على نار هادية» مع نجلاء الشرشابى، برنامج  «حصل خير» الموسم الثانى مع نجوى إبراهيم، «خفيف خفيف» الموسم الثانى مع يارا الجندى.

برنامج «روشتة غذائية» الموسم الثانى مع دكتورة جلسن صالح، برنامج «غير ما أنت فاكر» مع ملك شديد، «ستديو 10» مع آية عبدالعاطى، «كلمتين من القلب» مع تامر بشير، «مخدش حقه» مع إبراهيم عيسى، و«ما وراء الـ 90 دقيقة» مع كريم خطاب، و»نساء ملهمات» مع يوسف الحسينى.

وتقدم نجوم إف إم، مسلسل «فبركة»  مع أحمد حلمى وهنا الزاهد، ومسلسل «مذكرات سنجل».

 شبكة راديو النيل وتضم «ميجا إف إم، نغم إف إم، شعبى إف إم، راديو هيتس»، تعرض عددا من البرامج المتنوعة، بالإضافة إلى مسلسلات  تتسم بالطابع الكوميدى، منها مسلسل «سوبر فوزية» للفنانة إسعاد يونس والفنان محمد رضوان.

وتقدم شبكة راديو النيل، مسلسل «أبويا شقيقى» بطولة الفنان محمد هنيدى، شيرى عادل، مسلسل زكريا أبو ندا بطولة الفنان أكرم حسنى والمقرر إذاعته عبر محطة راديو النيل. 

مسلسل «شاكر مش فاكر» بطولة هشام ماجد ونور قدرى، ونشرت ميجا إف إم، البوستر الدعائى للعمل.

راديو إنرجى، يقدم مسلسل «بيت أم الغلام» بطولة الفنانة منة شلبى ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير.. وتقدم المحطة، مسلسل «غير صالح للنشر» بطولة الفنان محمد سلام، هند عبدالحليم، مروان يونس، فاتن واصل، رنا خطاب وغيرهم والعمل سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب وإخراج زهرة رامى..  مسلسل «الروبوت وائل 107» من بطولة إسلام حسام وإخراج زهرة رامى.

مسلسل «تدوير عقارى» بطولة فريق الاستاند آب كوميدى «The Elite» ومن تأليف مصطفى إبراهيم وإخراج زهرة رامى.