الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الإعلام والفن كلمة السر فى نجاح إعلانات رمضان

تتنافس الإعلانات خلال شهر رمضان من كل عام على جذب أكبر نسبة من المشاهدين إليها، من خلال استعانتها بالعديد من المشاهير سواء فى الإعلام أو الفن أو الكرة مع تقديمها بشكل جذاب للجمهور، كما لجأ بعض من هذه الإعلانات إلى التصوير مع عدد من المواطنين فى الشارع.



ومن ضمن إعلانات رمضان هذا العام، جاء إعلان عن أحد خطوط الهاتف للفنان محمد رمضان والمطربة أنغام وغنت فيه «كل ساعة معاك»، وظهر فى الإعلان أبناء الفنانة أنغام.

إعلان الفنان أحمد عز، عن أحد خطوط الهاتف، وظهر وسط عدد كبير من المواطنين، وقام بغناء الإعلان المطرب حسين الجسمى بأغنية «أسمرانى عيونه سمرا».

الفنان عمرو دياب، والذى قدم إعلانا للترويج عن أحد خطوط الهاتف وغنى «الكلمة الحلوة»، وإعلانا آخر قدمه عمرو دياب بصوته فقط بأغنية «حكايتنا حلوة» عن أحد المجمعات السكنية.

وشارك عدد من الفنانين فى تقديم إعلان عن أحد خطوط الهاتف، وهم الإعلامية إسعاد يونس، الفنان خالد النبوى، هند صبرى، أحمد مالك وآية سماحة، وجاء الإعلان بصوت المطربة إليسا بأغنية «دايما على بالى». 

كما قدم عدد من المشاهير، إعلانا عن أحد التجمعات السكنية، وهم الإعلامية هالة سرحان، الفنانة غادة عادل، عمرو يوسف، منة شلبى، مى عمر، أحمد مالك، على أغنية «احلى مكان» بصوت المطربة أصالة.

وقدم الفنان آسر ياسين إعلانا عن أحد التجمعات السكنية أيضا، أما المطرب أحمد سعد قدم إعلانا عن أحد البنوك، وقدمت الفنانة أمينة خليل إعلانا ايضا عن احد البنوك المصرية. 

الفنانة يسرا، قدمت إعلانا عن إحدى المدن السكنية الجديدة.

الفنانة روبى ودينا الشربينى قدمتا إعلانا عن إحدى شركات الأدوات الكهربائية، أما الفنانة عائشة بن أحمد، فقدمت اعلانا بمشاركة محمد ممدوح عن إحدى الأدوات الكهربائية.

الإعلامى إبراهيم فايق، قدم إعلانًا لأول مرة عن احدى المكملات الغذائية.

وقدم الفنان أحمد أمين إعلانا عن إحدى الجمعيات الخيرية، أما الفنان فتحى عبد الوهاب، قدم إعلانا عن احدى مؤسسات التأمينات، وقدم عدد من الفنانين إعلانا عن أحد مستشفيات مرضى الحروق، وهم الفنانة غادة عادل، الفنان عمرو يوسف، هدى المفتى، أحمد مجدى.

واهتمت الشركات المنتجة للمواد الغذائية، بوجود المشاهير فى الإعلان عن منتجاتها، منهم الفنان تامر حسنى، الذى قدم اعلانا عن منتج غذائى وغنى «جه رمضان»، كما قدم المطرب أمير عيد اعلانا عن أحد المنتجات الغذائية ايضا وغنى «لبعيد بطير».

الفنانة منى زكى ظهرت فى إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية، أما الفنانة ياسمين صبرى قدمت إعلانا عن إحدى القرى فى الساحل الشمالى.