الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدفاع «أزمة كولر»

اعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للاهلى عن غضبه الشديد من اداء فريقه بعد الخساره من البنك الاهلي 4/3 ضمن الجوله ال 15 للدوري العام.



وشن كولر هجوما شديدا على دفاع الاهلي ووصف اداء المدافعين امام البنك الاهلي بانه اسوا اداء دفاعي للفريق منذ توليه المسئولية الفنية مؤكدا بان الفريق ارتكب اخطاء دفاعيه فادحه ادت الى هذه الخساره الكبيره.

وشدد كولر على انه يتحمل المسئولية كاملة في اشراك اللاعبين في مراكز غير مراكزهم بسبب اصابه عدد كبير من لاعبي الاهلي.

واكد المدرب ان الاهلي احرز اهداف كثيره في المباراه ولكن الاخطاء الدفاعيه ادت الى دخول اهداف في مرمى الفريق وتسببت في اول خساره للاهلي في الدوري.

واشار كولر الى ان المنافس قدم مباراه قويه ورفض اللعب بشكل دفاعي مثل باقي الفرق وهذه شجاعه يجب ان يثنى عليها مؤكدا بان المباراه كانت في غايه القوه بين الفريقين..وسيعكف كولر على تصحيح الاخطاء الدفاعية للاعبين خلال الفترة المقبلة.

من ناحيه اخرى حصل لاعبو الاهلي على اجازه من التدريبات لمده اسبوع بسبب توقف مباريات الدوري وانضمام 10 لاعبين للمنتخب الاول الذي يشارك في دوره وديه بالامارات بجانب ثلاثه لاعبين في المنتخب الاولمبي انضموا للمشاركه في دوره وديه وهو ما يعني غياب اكثر من دسته لاعبين عن الاهلي.

من ناحيه اخرى وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب الاولمبي وقع حمزه علاء حارس النادي الاهلي الثالث في الترتيب بعد محمد الشناوي ومصطفى شوبير على عقود تمديد تعاقده في الاهلي حتى يستمر الى 2027.

علي صعيد أخر رفض مسؤولو الاهلي نفي أو تأكيد اعتزام غربلة قائمة الأجانب في الفريق لإتاحة الفرصة بضم لاعبين جدد لتدعيم مراكز الفريق، وترددت اخبار عن  تسويق الثلاثي الأجنبي بيرسي تاو وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو، الذي سيكون تخطي سن مرحلة الشباب.