الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دمج خدمات «Access» و«درايف للتمويل» لتعزيز حلول المدفوعات فى مصر

أبرم بنك أبوظبى الأول مصر اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة درايف للتمويل، وتتضمن هذه الاتفاقية دمج خدمات درايف للتمويل فى «Access» من بنك أبوظبى الأول مصر، وذلك بهدف تحسين عمليات جمع المدفوعات لشركة درايف للتمويل، مما يساهم فى توسع خدمات بنك أبوظبى الأول مصر فى السوق المصرية.



تمثل هذه الشراكة حجر الأساس لحل مدفوعات رائد مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات عملاء درايف للتمويل، بما فى ذلك دفع أقساطهم الشهرية.

ويوفر هذا التعاون مجموعة متكاملة من حلول الدفع المتنوعة، ومنها بوابة الدفع سهلة الاستخدام سواء للموقع الإلكترونى أو تطبيق الهاتف المحمول لدى درايف للتمويل، إلى جانب روابط الدفع المخصصة لمنصات التواصل الاجتماعي. فيما أجريت عملية تهيئة سلسلة للبيانات على النظام لضمان تجربة خالية من المتاعب للعملاء

فى هذا السياق، قال شميس فخرى رئيس الابتكار وإدارة قبول المدفوعات الإلكترونية ببنك أبوظبى الأول مصر: «صممت بوابة الدفع الإلكترونى «Access» من بنك أبوظبى الأول مصر لتمكين الأعمال وأصحاب التجارة الإلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق نمو مستدام، وهذا يتجسد فى الدمج الناجح لخدمات درايف للتمويل مع خدمات «Access» من بنك أبوظبى الأول مصر، بما ينبئ بعصر تحويلى فى حلول الدفع».

وأضاف: «أن هذه الشراكة الاستراتيجية ليست معنية بمجرد تلبية احتياجات سوق التجارة الإلكترونية وحسب، بل تساهم أيضًا فى تعزيز المزايا التنافسية لكلينا بما يدعم توفير أحدث خدمات وحلول الدفع».

ومن جانبه، قال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل: «متحمسون للفرص التى ستمنحنا إياها هذه الشراكة، فإننا فى درايف للتمويل سنعمل جنبًا إلى جنب مع بنك أبوظبى الأول مصر لتطوير مجال المدفوعات للمستهلكين فى السوق المصرية، وذلك لخدمة قاعدة عملاء التى تصل الى 150 ألف عميل منذ 2012. وسينعكس هذا التعاون مع بنك أبوظبى الأول مصر على تسهيل معاملات الدفع وكذا جمع الأقساط الشهرية من العملاء، علاوة على ضمان تجربة دفع أكثر سهولة ويسر».

ويأتى هذا التعاون الاستراتيجى فى إطار الخطوات التى يتخذها بنك أبوظبى الأول مصر لريادة السوق المصرية والتوسع فيها لخدمة عملائه من كل الفئات.