الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيمون: غادة عبد الرازق سبب مشاركتى فى «صيد العقارب» وأقدم شخصية جديدة

أعربت الفنانة سيمون عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها حتى الآن حول دورها فى مسلسل «صيد العقارب»  التى تشارك فيه بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، وقالت الفنانة سيمون فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن ردود الأفعال كانت إيجابية وتفاعل معها الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى بشكل كبير إما بالإشادة أو الهجوم على الشخصية التى قدمتها.



واضافت سيمون: «احنا لسه بنصور والحمد لله أخدنا تريند مشاهدة عالٍ، وانبسطت إن الناس من أول يوم اتعلقت بشخصية سماسم ولسه فيه تنوعات وتحورات كثيرة جدًا فى الدراما وفى خداع انهم يوهموك بحاجة وتطلع حاجة تانية، الدور مليان مفاجآت مختلفة ومتنوعة».

وعن دورها بأحداث المسلسل قالت سيمون : «تحمست  لدورى فى مسلسل صيد العقارب بسبب فكرته المختلفة والتى شجعتنى للعودة للدراما من جديد من خلاله الشخصية التى أقدمها».

وعن فكرة ظهورها بشخصية شريرة، أكدت أنها لم تخش من الفكرة، متابعةً: «أنا أحب الأدوار المختلفة وليس بالضرورة الشر، والحلقات المقبلة ستكون مفاجأة وأى رد فعل سواء إيجابى أوسلبى أحبه».

وكشفت سيمون عن سبب عودتها للدراما بعد غياب خمسة أعوام قائلة: «طوال السنوات السابقة ومع كل موسم رمضانى كان يعرض على الكثير من الأعمال والشخصيات ولكنها جميعا كانت استغلالا لأدوار أخرى قدمتها فى أعمال سابقة، وتكرار لا أحب تقديمه للمشاهدين مرة أخرى، وبالمناسبة أنا لم أبتعد كمتابعة ومشاهدة فكل ما يقدم أتابعه ولكنى فى الاختيار لابد أن يكون ما أقدمه جديد ومتميز شكلاً وموضوعًا وهذا ما وجدته فى مسلسل صيد العقارب».

وأعربت أيضا عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق قائلة: «أنا وغادة عبد الرازق أصدقاء ودائمًا كنا نأمل أن يجمعنا عمل واحد، وكانت من قبل هناك محاولات لكنها لم تكتمل، وغادة من الفنانات اللائى أحبها جدًا وهى فنانة موهوبة ولها جمهور كبير، وعندما عرض على هذا العام المشاركة معها فى مسلسل ووجدت السيناريو الذى كتبه باهر دويدار ممتاز، والتركيبة كلها فى هذا العمل أعجبتني، كما أن كل صناع المسلسل من إخراج لأحمد حسن والإنتاج والتصوير والديكور وكل المشاركين فى «صيد العقارب» جميعهم محترفون ويعملون بكل اجتهاد لخروج عمل يليق بتاريخهم وما قدموه من قبل، وأشارت إلى أن كواليس المسلسل ممتعة للغاية وكل المشاركين رائعون».

يشار الى أن مسلسل «صيد العقارب» يعرض فى الموسم الرمضانى الحالى ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم غادة عبد الرازق، أحمد بدير، محمد علاء جاميكا، رياض الخولى، منال سلامة، ميار الغيطى، محمود عبد المغنى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.