الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب والرياضة يلتقى رئيس الاتحاد المصرى للجمباز لمناقشة عدد من ملفات العمل

التقى، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين والمصرى والإفريقى وعضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للجمباز، لمناقشة عدد من ملفات عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة.



وتطرق الاجتماع إلى مناقشة منتخبات مصر للجمباز للمشاركة فى البطولات القادمة ومنها ثلاثة بطولات إفريقية، الأولى فى رواندا، والثانية فى المغرب والثالثة فى تونس، بالإضافة إلى استضافة عدد من بطولات العالم القادمة.

أشار وزير الشباب والرياضة، متابعته خطوة بخطوة مع الاتحاد المصرى للجمباز، فيما يخص تنظيم البطولات القادمة على أعلى مستوى وبصورة تليق بمكانة مصر فى تنظيم البطولات، مشيرًا إلى أن مصر جاهزة لاستضافة البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التى تتميز بها، والطفرة الإنشائية والإنجازات التى تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتابع: «أن الوزارة حريصة على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة فى هذا الشأن بالدراسات التى تعدها اللجنة العلمية بالوزارة».

من جانبه، ثمنَ إيهاب امين رئيس الاتحاد المصرى للجمباز؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة فى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على الجهود الدائمة من أجل استمرار استقرار منظومة عمل الرياضة المصرية فى طريق ريادتها.

حضر اللقاء، الدكتور أشرف البجرمى رئيس قطاع الرياضة، الدكتور محمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، الدكتور عبدالأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة.