صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

المقالات

المافيا الدينية (٤-٧).. الإرهاب تحت الجلد!

المافيا الدينية (٤-٧).. الإرهاب تحت الجلد!

رشدي أباظة

343 مشاهدة

26 نوفمبر 2018

شجرة واحدة. فروعها وارفة الظلال. الفروع أجنحة فكرية وسياسية وعسكرية وتحتية!

أذرع وزارة الشباب؟

أذرع وزارة الشباب؟

كمال عامر

134 مشاهدة

26 نوفمبر 2018

■ أكرر وبوضوح.. خطط وزارة الشباب والرياضة.. وبرامجها تحتاج تطويرا..

وزيرة الصحة فى القليوبية

وزيرة الصحة فى القليوبية

حازم منير

192 مشاهدة

26 نوفمبر 2018

يقول المثل الشعبى «إللى يعيش ياما يشوف وإللى يشوف بيعيش أكتر» والمقصود من يعيش أكتر أنه يكتسب المزيد من الخبرات والتعلم

فضائيات.. وطفيليات!

فضائيات.. وطفيليات!

رشاد كامل

210 مشاهدة

26 نوفمبر 2018

كلما شاهدت قناة «الجزيرة» وما تبثه من سموم وهلاوس وتخاريف وعنتريات أتذكر ذلك المقال العبقرى للكاتبة اللامعة «د.آمال موسى» وكان عنوانه «هيمنة الطفيليات» منذ أسابيع وتقارن فيه مقارنة هادئة بين الطفيليات ووسائل الإعلام.

«تشترى كلب»؟

«تشترى كلب»؟

رشدي الدقن

180 مشاهدة

26 نوفمبر 2018

15 مليون كلب ضال فى مصر وفقا لإحصائيات جمعيات الرفق بالحيوان، ووفقا لتقرير الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، فإن حجم استيراد مصر للأغذية الجافة «الدراى فود» للحيوانات المنزلية «كلاب وقطط»  بلغ 86.2 مليون دولار فى الفترة من يناير – يوليو 2017.

سيدنا موسى

سيدنا موسى

م. زياد عبد التواب

299 مشاهدة

26 نوفمبر 2018

أحيان كثيرة نقوم بشراء كتب ولا نقرأها رغم أهميتها وشهرتها.... أحيان كثيرة كنا نفعل نفس الشيء فى زمن الفيديو كاسيت مع الأفلام

المافيا الدينية (7-3).. تنظيم الإمامة والعمامة!

المافيا الدينية (7-3).. تنظيم الإمامة والعمامة!

رشدي أباظة

299 مشاهدة

25 نوفمبر 2018

الخطب جليل. والليل طويل. سرمدى عاتى. قطوفه غير دانية. تحيطه أنواء الظلام إلا من ومضة. ومضة تخلق أملا. لا هو بالبعيد ولا القريب.

الأهلى فى خطر

الأهلى فى خطر

كمال عامر

217 مشاهدة

25 نوفمبر 2018

> «لا أحد أغلى على الجماهير من الأهلى.. مهما كبر اسمه.. ولا عزيز علينا من لا يعرف قيمته» تلك كلمات حملتها جماهير الأهلى

 التجديد أو الكارثة!

التجديد أو الكارثة!

احمد رفعت

245 مشاهدة

25 نوفمبر 2018

بعيدًا عن كل قنابل الدخان التى أطلقت حول المصطلح الذى بات الأشهر والأكثر تداولاً بين المصريين وهو «تجديد الخطاب الدينى» بل

 «خليفة القوادين»

«خليفة القوادين»

باسم أمين

546 مشاهدة

25 نوفمبر 2018

من الملاحظ من بعد نكسات الربيع العربى وسقوط بعض البلاد العربية بدواعى تطبيق الديمقراطية وتمكين الشباب وغيرها من الأهداف

The Egyptian experience in fighting illegal immigration

The Egyptian experience in fighting illegal immigration

أحمد باشا

297 مشاهدة

25 نوفمبر 2018

Along the shores of death. In the high seas. Where migrants feelings struggle with great

 ضحية كل أسبوع

ضحية كل أسبوع

حازم منير

155 مشاهدة

25 نوفمبر 2018

لو أن كل مدير فنى خسر مباراة أو اثنتين وتتقرر إقالته، أو أن كل ناد يبقى رد فعله على خسارة فريقه تغيير جهازه الفنى، يبقى السؤال

المافيا الدينية.. الظهير الشرعى للتطرف! «٢-٧»

المافيا الدينية.. الظهير الشرعى للتطرف! «٢-٧»

رشدي أباظة

346 مشاهدة

23 نوفمبر 2018

من جرائم فوضى أحداث يناير خلق سياج دستورى وقانونى يشرعن وجود المافيا. دستور يحمى دولة الكهنوت بالقانون. صاروا آلهة غر محجلين. لا عزل. لا حساب. لا رقابة. لا ضابط أو رابط. مانعتهم حصونهم!

حكايات الحب المكسور

حكايات الحب المكسور

منير عامر

145 مشاهدة

23 نوفمبر 2018

ما بين الحب والسياسة أكثر من جسر؛ فلا يمكن أن تثور فى أعماقك أى مناقشة سياسية دون أن يكون للحب جانب فى تلك المناقشة. أول مرة ناقشت فيها أمرا سياسيا كان فى عام 1946 وكان عمرى ست سنوات وقد غمرنى حزن جارف لأن الدادة المسئولة عن تلبية

بديل التليفزيون

بديل التليفزيون

م. زياد عبد التواب

303 مشاهدة

23 نوفمبر 2018

أصبحت مشاهدة التلفاز الآن مختلفة عن ذى قبل.... لا تجد أحدا تفتح معه الحديث عن مشاهدة التلفاز الا ويتحدث بزهو وفخر ان عدد

المافيا الدينية.. دولة الكهنة (١-٧)

المافيا الدينية.. دولة الكهنة (١-٧)

رشدي أباظة

375 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

نحن الآن فى حضرة المافيا الدينية. رجال غلاظ شداد. لا يستطيع أحد مقاومتهم. صاروا غيلانا رقطاء. أضحوا قوة عاتية. أباطرة يدعون التدين. يمسك كبيرهم بيمينه الجنان وبشماله النار.

الشباب.. والحلم المنقوص

الشباب.. والحلم المنقوص

كمال عامر

168 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

فى كل القطاعات .. مشكلات.. وزارات هيئات. فيه مشكلات ناتجة من فروقات ما بين الخطط والنتائج ونقص الإمكانيات أمر يلعب الدور الواضح فى معظم إخفاقاتنا.

الأهلى عامر فى اتحاد الكرة

الأهلى عامر فى اتحاد الكرة

عبد الستار عبد العظيم

123 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

لايختلف اثنان  على أن  فريق  الأهلى لا يحتاج مساعدة من أحد للفوز بالمباريات والمنافسة والفوز بالبطولات التى يشارك فيها, لما لا وهو الفريق الأكثر تتويجًا على مر العصور داخل مصر 40 دورى 36 كأس مصر و10سوبر محلى خلاف البطولات الإفريقية,

مهرجان العدوان على الصحافة والإعلام

مهرجان العدوان على الصحافة والإعلام

محمد الشرقاوى

271 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

ثلاثة مشاهد مؤذية فى سيناريو واحد -عرى إعلام السلام- سواء قرأتهم متصلين أو منفصلين، لكن فى الحقيقة أن المشاهد الثلاثة لا تمت بصلة للإعلام ولا السلام، لكن لهم نصيب كبير من مشهد العرى [بينما] الإعلام والسلام قد شيعوه فى سرادق عزاء وضع على

1971

1971

م. زياد عبد التواب

365 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

فى هذا العام قامت شركة انتل بإصدار اول معالج دقيقmicroprocessor  تحت رقم 4004 ....هذا العام ايضا كان بداية التواجد التجارى للأقراص المرنة floppy disks.....قامت ايضا شركة زيروكس بتطوير اول طابعة ليزر....ثم فى الاول من يناير عام 1972

عبدالوهاب يأمر «إحسان» بعدم الغناء!

عبدالوهاب يأمر «إحسان» بعدم الغناء!

رشاد كامل

204 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

ما أكثر وأجمل حكايات موسيقار الأجيال «محمد عبدالوهاب» وذكرياته مع «روزاليوسف» المجلة والسيدة، وهذه الذكريات بدأت مع السنة الأولى لصدور المجلة فى أكتوبر سنة 1925.

 «متاحف مصر والقرن الـ 21» متحف النوبة

«متاحف مصر والقرن الـ 21» متحف النوبة

د. أحمد نوار

105 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

«بداية أتوجه بالشكر إلى رئيس مجلس الإدارة المهندس عبد الصادق الشوربجى والكاتب الصحفى أحمد باشا رئيس التحرير والفنان

أعطال المطارات والطيران المدنى

أعطال المطارات والطيران المدنى

احمد سند

99 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

انتظام حركة التشغيل بمطار القاهرة الدولى بشكل طبيعى عقب إصلاح العطل الفنى الذى حدث صباح الأحد الماضى فى قنوات الاتصال بين نظام الحجز العالمى المتعاقد عليه ونظام إنهاء اجراءات سفر الركاب ( in check) بالمطار.

«العليا» لحقوق الإنسان

«العليا» لحقوق الإنسان

حازم منير

176 مشاهدة

22 نوفمبر 2018

سألنى صحفى كان يُعد تحقيقًا عن رأيى فى قرار الحكومة بتشكيل لجنة عليا لحقوق الانسان وإذا ما كان القرار مقدمة لإلغاء المجلس القومى لحقوق الانسان أو لتقليص دوره وتهميشه بعد تشكيله خلال المرحلة المقبلة بعد ان تأخر التشكيل عن موعده قرابة العام.

الشباب: صانع الفرصة.. والنجاح

الشباب: صانع الفرصة.. والنجاح

كمال عامر

156 مشاهدة

21 نوفمبر 2018

لفت نظرى أن «الحوار» أصبح عنوانًا لأنشطة وزارة الشباب، حوار حول قضايا وهموم البلد.. وحول مساعدة الشباب ودفعهم للتفكير.. وبالتالى مناقشة القضايا المهمة برؤية أشمل وأوسع.



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352
   التالي


الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss