صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

القوات المسلحة تنظم دورة تدريبية لـ537 فرداً من ذوى القدرات الخاصة فى نظم المعلومات

23 يونيو 2019

كتب : الحسين عبد الفتاح




تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، باستمرار جهود القوات المسلحة فى دعم خطط التنمية الثقافية والاجتماعية فى صعيد مصر، والاهتمام بذوى القدرات الخاصة، والاستفادة من طاقتهم وقدراتهم الخلاقة، قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بإعداد وتأهيل 537 فردًا من ذوى القدرات الخاصة من أبناء محافظات الصعيد فى مجال تكنولوجيا المعلومات والحواسب الآلية، داخل مركز نظم المعلومات التابع للقوات المسلحة بأسيوط، وذلك طبقًا للبروتوكول الموقع مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تم تمكين عدد من الخريجين للحصول على فرص عمل بالعديد من الشركات ومؤسسات القطاع المدنى فى صعيد مصر.
وخلال مراسم الاحتفال، ألقى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، كلمة نقل فيها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى للخريجين، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على توفير سبل الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصرى فى إطار دورها الداعم لخطط التنمية الشاملة للدولة.
من جانبه أشاد محافظ أسيوط، بالقدرات وإمكانات التى زود بها مركز نظم المعلومات بالمنطقة الجنوبية العسكرية، ودوره فى تأهيل شباب الصعيد بالتعاون مع وزارة الاتصالات، ليكون بمثابة منارة للعلم والتكنولوجيا فى جنوب مصر، مؤكدًا حرص القيادة السياسية على تقديم الدعم الكامل لذوى القدرات الخاصة ودمجهم داخل المجتمع وتوفير كافة مقومات الحياة الكريمة لهم.
كما أكد مدير منحة «من أجل غد أفضل» بوزارة الاتصالات، استمرار التعاون الكامل مع القوات المسلحة لخدمة ذوى القدرات الخاصة وتطوير مهاراتهم الحياتية بما يؤهلهم لسوق العمل.
وفى نهاية الاحتفال تم تكريم المشرفين على الدورة وأوائل الخريجين، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لاتاحة الفرصة لتنمية قدراتهم بما يمكنهم من الاندماج فى المجتمع والحصول على فرص عمل مناسبة.
حضر الاحتفال عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظات الصعيد، وعدد من المسئولين بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
الفيلسوف
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss