صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

المجلس القومى للمرأة يشيد بمراعاة الأوضاع الإنسانية والصحية للسجينات

12 يوليو 2019

كتب : سيد دويدار




تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تقديم جميع أوجه الرعاية لنزلاء السجون وفقًا لمعايير ومبادئ حقوق الإنسان، وحرصًا من الوزارة على تعزيز أُطر التعاون البناء مع مؤسسات الدولة كافة.. فقد استقبل قطاع السجون وفدا من أعضاء المجلس القومى للمرأة لزيارة نزيلات سجن النساء بالقناطر بحضور ضباط من قطاع حقوق الإنسان.
وخلال الزيارة التقى أعضاء الوفد عددا من النزيلات وقدموا لهن النصح والمشورة فى مجال العناية الصحية بالمرأة واضطلاع الوفد على أوجه الرعاية المختلفة التى يوفرها القطاع للنزيلات لا سيما أوجه الرعاية الصحية. وقد قدم أعضاء الوفد فى نهاية الزيارة الشكر لوزارة الداخلية لإتاحة الفرصة لتنظيم تلك الزيارة وبالاهتمام الذى توليه لأوضاع المرأة داخل السجون ومراعاة الأبعاد الاجتماعية والإنسانية والصحية، واتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها إعادة تأهيلهن للخروج إلى المجتمع مواطنات صالحات.
يأتى ذلك استمرارًا لنهج وزارة الداخلية بتطبيق أساليب السياسة العقابية الحديثة وتطويرها بما يضمن تفعيل أحكام القانون وتحقيق غايته ويحفظ للإنسان المسجون كرامته، كما يتخذ من التأهيل والرعاية المقدمة فى جميع المجالات سبيلًا للإصلاح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة «السحر والجمال»
بعثة الحج تواصل تقديم خدماتها للحجاج
خير مصر
بيكيه يتهم ديمبلى بخسارة برشلونة
مصر تشهد توافق الأشقاء فى السودان
رابطة الأندية تتحرك استعدادًا للموسم الجديد
«نفسى أنجح زى محمد صلاح»

Facebook twitter rss