الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فييرا» يوافق على بقاء جهاز «المعلم» بالزمالك.. ويعلن تحمل المسئولية أمام مازيمبى




يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك فى الثانية عشرة ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً بفندق الماريوت  يعلن فيه عن التعاقد مع البرتغالى جورفان فييرا كمدير فنى للفريق الابيض خلفا لحسن شحاتة وذلك لمدة عام  مقابل الحصول على 30 ألف دولار كراتب شهرى و معه البرازيلى ماركو كمخطط للاحمال مقابل 5 آلاف دولار راتباً شهرياً وينتظر ان يحضر الثلاثى اسماعيل يوسف واسامة نبيه وايمن طاهر المؤتمر الصحفى بعد موافقة المدير الفنى الجديد على استمرارهم ضمن جهازه المعاون.. مؤكدا انه على ثقة  فى اختيارات حسن شحاتة المدرب الكبير ووضع شرط جزائى فى عقده يعطيه الحق فى الاستغناء عن اى فرد بجهازه المعاون. 
 
وعلمت «روزاليوسف» انه تم وضع شرط جزائى بالعقد يعطى النادى الحق فى اقالة المدير الفنى فى حالة سوء النتائج مع منحه راتب شهرين على ان يدفع راتب أربعة شهور فى حالة طلبه الرحيل. 
 
واكد فييرا انه لن يغادر القاهرة حتى يستعد مع لاعبيه للقاء مازيمبى الكونغولى مع الاعلان انه يتحمل مسئولية  نتيجة المباراة، حيث عقد اجتماعاً مع جهازه المعاون من اجل الاعداد للقاء ومشاهدة اللقاء الودى الذى يخوضه الفريق  اليوم وحرص المدير الفنى الجديد على الحصول على ثلاث سيديهات للقاءات الفريق الاخيرة ببطولة افريقيا امام تشيلسى والاهلى ومازيمبى للتعرف على مستوى اللاعبين.
 
وأكد المدير الفنى البرتغالى انه قبل المهمة رغم علمه بصعوبتها لكنه يعلم انه يقود فريقاً له شعبية كبيرة بالمنطقة العربية والأفريقية ويضم بين صفوفه نجوماً متميزين. 
 
وتم تفويض فييرا بتحديد مصير أحمد حسن الذى تلقى عرضاً من ليرز البلجيكى حيث طلب الرحيل عن النادى ومن المنتظر ان يتم عقد جلسة مع اللاعب لتحديد مصيره. 
 
وكان المدير الفنى الجديد حرص على حضور جزء من التدريبات الخاصة بالفريق التى أجريت مساء  الجمعة للتعرف على جهازه المعاون  واللاعبين  خاصة عبد الواحد السيد واحمد سمير بصفتيهما من كباتن الفريق وظهرت قناعته بالبرنامج التدريبى الخاص بالامور البدنية واكد انه سوف يستعين بماركو البرازيلى مخطط الاحمال وتعرض الجميع لموقف حرج بعد انقطاع التيار الكهربائى عن عن المنطقة الخاصة بالملعب.
 
وشهد التدريب غياب محمد عبدالشافى و محمود جنش المتواجدين مع معسكر المنتخب العسكرى كما غاب أحمد حسن الحاصل على راحة 48 ساعة خاصة انه سيغيب عن اللقاء المقبل امام مازيمبى لحصوله على الانذار الثانى.         
 
وكان ممدوح عباس أعلن عن التعاقد مع المدرب البرتغالى عصر امس الاول اعتمادا على التفويض الذى حصل عليه من المجلس وكان معه اللواء صبرى سراج والمهندس رؤوف جاسر وابراهيم يوسف وذلك بعد استبعاد باقى المرشحين حلمى طولان وطارق يحيى والبرازيلى ريكاردو ومواطنه زوماريو حيث فضل عباس ورفاقه الاستعانة بمدير فنى أجنبى لتفادى الاحراج مع المدربين من ابناء النادى خاصة فى ظل اصرار باقى اعضاء المجلس حازم امام وعمرو الجناينى والمستشار احمد  جلال ابراهيم وهانى العتال على إسناد المهمة لحسام حسن وأدى الامر لغياب الرباعى عن اجتماع المجلس لليوم الثانى على التوالى واستغل عباس التفويض الذى حصل عليه فى التعاقد مع الخواجة البرتغالى فى تحد لرغبة اعضاء المجلس كما تقرر عودة الدكتور مصطفى المينرى لقيادة الجهاز الطبى.