الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طارق يحيى يلوم النحس فى مباريات الإسماعيلى

طارق يحيى يلوم النحس فى مباريات الإسماعيلى
طارق يحيى يلوم النحس فى مباريات الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


يستأنف اليوم فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فريق الرجاء بالدورى بعد حصول اللاعبين على 24 ساعة راحه فقط  عقب تعادله الايجابى  مع الاتحاد السكندرى يوم الاربعاء الماضى وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفنى  بقيادة طارق يحيى المدير الفنى الذى قرر منح هذه الراحة  بعد خوض الدراويش من المباريات المتلاحمة بدون الحصول على اى راحة خلال الفترة الماضية.
 أكد يحيى أن فريقه كان الاقرب بالفوز فى لقاء الاتحاد السكندرى الاخير مشيرًا إلى ان فريقه كان الاكثر استحواذا على الكرة و الاكثر خطورة على مرمى الخصم ولكن تسرع اللاعبين فى انهاء الهجمة حال دون التقدم واحراز الاهداف.
أضاف: إن مركز وسط الملعب يعد لغزًا كبير للجهاز الفنى نظرًا لتعدد الاصابات التى تضرب كل لاعبيه بداية من حسنى عبدربه ومحمود متولى ومحمود عبدالعزيز واخيرًا عمر الوحش.
ووصف طارق يحيى الدراويش بان هناك حالة (نحس) يمر بها ولكنه سيبدأ تحضير فريقه للقائه المقبل أمام الرجاء يوم الاثنين المقبل.
كما أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى أن الأشعة التى أجريت على قدم عمر الوحش اكدت اصابته بشرخ فى الساق ويحتاج إلى فترة علاج تقترب من 6 اسابيع تقريبًا.
 على جانب آخر استلم مسئولو ادارة النادى الاسماعيلى شيكا بقيمة 100 ألف جنيه كمبلغ للتسوية عن جميع الدفعات السابقة عن تعاقد بث المباريات ورعاية الاعلان من شركة بيرزنتيشن سبورت ويتبقى فقط الدفعة الاخيرة عن الموسم الحالى والتى تقل عن مبلغ المليون جنيه وهى مخصصة لسداد مستحقات للاعبين
يذكر ان الاسماعيلى قد استلم مبلغ  500 ألف جنيه من بيرزنتيشن  من مستحقات النادى المصرى عن صفقة انتقال الحارس محمد عواد إلى النادى البورسعيدى ويتبقى استلام مبلغ 120 ألف جنيه من ايجار استاد الاسماعيلية أيضا.
وفى نفس السياق استلمت الادارة «فاكس» من اتحاد الكرة يطالب بضرورة الرد على المذكرات التى تقدم بها اللاعبون  السابقون يطالبون فيها بمستحقاتهم البالغة حوالى 7 ملايين جنيه لذلك طالبت الادارة الشئون المالية بتجهيز الرد المناسب حسب التعاقدات السابقة معهم.. كما ارسلت هيئة التأمينات انذارًا للنادى يطالبة بمبلغ 520 ألف جنيه قيمة الدفعات المتاخرة على الاسماعيلى حسب الجدولة المتفق عليها من قبل مع الهيئة.