الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 تشكيلات أمن مركزى تحاصر منزل مرتضى منصور




 
فرضت أجهزة الأمن بالجيزة طوقا أمنيا حول منزل المستشار مرتضى منصور المرشح لإلقاء القبض عليه بعد صدور قرار من المستشار مصطفى حسن عبدالله قاضى قضية موقعة الجمل بضبط وإحضار منصور وولده.
 
وكانت ثلاثة تشكيلات من الأمن المركزى وضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بإشراف العميد عرفة حمزة رئيس قطاع شمال الجيزة.. قد انتقلوا إلى منزل منصور فى منطقة المهندسين إلا أنه كان غير متواجد بمنزله.
 
بينما احتشد عدد كبير من أنصار مرتضى أمام منزله مرددين هتافات وسط ترقب أجهزة الأمن، يأتى ذلك بالتزامن مع احتشاد العشرات من أنصار منصور ومجموعة من المحامين أمام مكتب المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس محكمة الاستئناف بعد أن نظموا وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار ضبطه واحضاره وقرر اللواء محسن مراد مساعد الوزير لأمن القاهرة إغلاق بوابة المحكمة فى وجه أنصار مرتضى حتى لا يقتحموا المحكمة ويغلقوا الممر الخاص بها.
 
كما أخلى اللواء أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة جميع الموظفين بالمحكمة لضمان عدم حدوث مناوشات بينهم وبين أنصار منصور الذين هتفوا أمام المحكمة «بالروح بالدم.. نفديك يا مرتضى» وأعلنوا اعتصامهم حتى يتم تغيير الدائرة القائمة على نظر القضية.
 
وكان منصور قد علق على قرار ضبطه وإحضاره فى إحدى القنوات الفضائية أمس الاول قائلا: «قرار ضبطى وسام على صدرى يا شعب مصر لأنى ضحية النظام السابق وما بخافش الا من ربنا».