الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبروك: لدينا مشاكل مزمنة ونفتقر إلى الشباب

مبروك: لدينا مشاكل مزمنة ونفتقر إلى الشباب
مبروك: لدينا مشاكل مزمنة ونفتقر إلى الشباب




اشارت نادية مبروك رئيس قطاع الاذاعة فى تصريحات لـ«روزاليوسف» إلى أنه يجرى رصد جميع الانشطة التى يمارسها اهل البدووسيتم الاحتفال بمحافظة الوادى الجديد وتكريم البعض من خلال الاذاعة المصرية.
وقالت: إن الاذاعة تعانى من مشاكل مزمنة منذ سنوات، لافتة إلى ضعف الامكانيات وامكانية تحديث الاستوديوهات وعدم تجديد ارسال المحطات وصعوبة تدريب المذيعين وقلة عدد الشباب حيث إنه منذ 3 سنوات لم يتم تجديد دماء الاذاعة بعناصر شابة ليصبح كبار السن هو أغلبية الاذاعة.
وعن الاستعانة بعناصر شابة من داخل المبنى اكدت صعوبة ان يعمل من يظهر على الشاشة بالاذاعة الا انه يحتاج ايضا موارد مالية اضافية.
وعن نجاح اذاعة راديومصرالتابعة لقطاع الاخبار على الرغم من قلة الامكانيات قالت مبروك أعطونى امكانياتهم ونرى ماذا سيحدث ونطمع فى تقديم دعم لنا كراديومصر
وعن بوادر هيكلة الاذاعة قالت ان الاذاعة موجودة كقطاع عندما تبدأ الدولة بالهيكلة، الامور ستختلف لانة يكفى التخلص من دين بنك الاستثمار لنتمكن فيما بعد من تطوير الاستوديوهات.
وقالت: إنه يصعب حاليا تقييم البرامح والمذيعين نظرا لما يجرى حاليا من اعداد الخريطة البرامجية لشهر رمضان وسيعقبها الانتخابات البرلمانية والتخطيط الآن جزئى بتطوير شكل البرامج والموضوعات.