الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وزير الداخلية يكرم 138 من أسر شهداء الشرطة

وزير الداخلية يكرم 138 من أسر شهداء الشرطة
وزير الداخلية يكرم 138 من أسر شهداء الشرطة




كتب - محمد هاشم


قام اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتكريم 138 من أسر شهداء الشرطة من ضباط وأفراد ومجندين وتسليمهم الاوسمة التى منحها لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى تقديرا لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن وذلك خلال الحفل الذى أقيم مساء أمس الاول بأكاديمية الشرطة.
فى بداية الحفل دعا وزير الداخلية الحضور للوقوف دقيقة حدادا تحية لأرواح الشهداء، مؤكدا فخره بالتضحيات التى قدمها شهداء الشرطة الذين جادوا بأرواحهم وسالت دماؤهم الزكية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومكتسبات الشعب المصرى ومعربا عن تقديره لصمود أسر الشهداء التى جسدت أروع معانى العطاء وعمق الانتماء، مشيرا إلى أن الاسرة التى قدمت شهيدا قد قدمت نموذجا للانتماء الوطنى والتضحية.
كما أكد أن الشرطة تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه النيل من الاستقرار أو ترويع الآمنين وأن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم دائما محافظين على ثقة الشعب فيهم يضحون بأرواحهم من أجل أن يحيا الوطن وتبقى مصر واحة الأمن والأمان.
وأشار الوزير إلى أن تلك التضحيات ستظل دائما أمام أعيننا تزيد من عزيمة أبناء الشرطة وإصرارهم على تحقيق الأمن والتصدى بعزيمة لن تلين لكل من يفكر أن يعبث بمقدرات الوطن.