الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على تشكيل عصابى بأطفيح وبحوزته كمية من المخدرات




نجا ثلاثة ضباط من الموت المحقق بعد قيام مسجلين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على سيارتهم محاولين الهرب لكن الضباط طاردوهم وتم القبض عليهم.
 
كان النقيب أحمد صبحى منصور وضابطان آخران من وحدة مباحث مركز شرطة اطفيح يتفقدون الحالة الأمنية بالطريق الزراعى بأطفيح وفجأة شاهدوا سيارتي نقل بدون لوحات معدنية يوجد بها عدد من الأشخاص بينهما مسجل خطر وعندما حاولوا ايقافها أطلقت السيارتان وابلاً من الأعيرة النارية من بنبدقية آلية وفروا هاربين، حيث تتبعهم الضباط وتبادلوا اطلاق النيران.
 
وقرر اللواء أحمد سالم الناجى مساعد الوزير لأمن الجيزة سرعة اغلاق طريق الكريمات وبعد أكثر من ساعة من اطلاق الأعيرة النارية تم القبض على ثلاثة أشخاص منهم المسجل خطر عاطف ومحمد وكان بحوزته كمية من الحشيش والأفيون و2 آخرين بحوزتهما بندقية آلية وكمية كبيرة من الطلقات وتم اقتيادهم لمركز شرطة أطفيح.
 
وأمام اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعترف المتهمون بالواقعة وأرشدوا عن شركائهم وتبين أن زعيم العصابة شخص شديد الخطورة ومسجل فى قضايا قتل وسرقات بالاكراه فتم تشيكل فريق بحث قاده اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية لضبطه وتقديمه للعدالة.