الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعثة الزمالك تطير للكونغو فجر الجمعة لمواجهة سانجا عصر الأحد

بعثة الزمالك تطير للكونغو فجر الجمعة لمواجهة سانجا عصر الأحد
بعثة الزمالك تطير للكونغو فجر الجمعة لمواجهة سانجا عصر الأحد




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على سفر بعثة الفريق الى الكونغو لمواجهة سانجا بولندى فى ذهاب دور الـ16 بكأس الكونفدرالية على متن طائرة مصر للطيران فجر الجمعة المقبل بعد التراجع عن فكرة السفر على طائرة خاصة كما كان مقرراً من قبل.
وتقرر أن يسبق البعثة التى ستكون برئاسة رحاب ابو رجيلة الثنائى هانى زادة عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف مدير الكرة لإنهاء ترتيبات الاقامة التى ستكون بفندق جولدن تيوليب.
وكان نادى الزمالك قد تلقى خطابا من السفارة الكونغولية بالقاهرة تؤكد أن فريق سانجا حدد يوم الاحد المقبل الموافق 17 من الشهر الجارى موعدا للقاء الذهاب فى الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب تاتا رفائيل.
وكان الزمالك قد تمسك باللائحة رافضا نقل المباراة من ملعب تاتا رفائيل الذى يتميز بأرضيته الجيدة إلى ملعب آخر.
فى نفس السياق حصل الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة البرتغالى جوسوالدو فيريرا على سيديهات لفريق سانجا امام الهلال السودانى الذى واجهه فى دور الـ16 بدورى الابطال حيث يسعى الخواجة البرتغالى لدراسة الفريق الكونغولى قبل مواجهته يوم الاحد المقبل.
على صعيد آخر أكد أحمد مرتضى منصورعضو المجلس الأبيض أنه تم الاتفاق على تحديد مقابل بيع محمد عبدالشافى المعار للأهلى السعودى بمبلغ 10 ملايين دولار مؤكدا أن الزمالك امامه عدة عروض من أندية عربية بالسعودية والإمارات وقطر ترغب فى ضم عبدالشافى الذى قدم موسماً رائعاً مع الأهلى السعودى.
 فى الوقت نفسه اقترب النادى الابيض من ضم حمادة عوض الله لاعب فريق السنبلاوين تحت 18 عاماً الذى يجيد فى مركز الظهير الأيسر.
فى نفس السياق تحفظ عدد كبير من أعضاء المجلس الأبيض على التعاقد مع الكاميرونى يانيك نيانج مهاجم الترجى التونسى فى ظل انخفاض مستوى اللاعب هذا الموسم بعد فشله فى الاحتراف فى سيون السويسرى وانخفاض معدل أهدافه حيث لم يسجل سوى 5 أهداف هذا الموسم بالإضافة إلى أنه مقيدا إفريقيا مع فريقه الأمر الذى يمنع الاستعانة به فى بطولة الكونفدرالية.