الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستريح البحيرة يستولى على 3 ملايين و350 ألف جنيه من «كوم الفرج»

مستريح البحيرة يستولى على 3 ملايين  و350 ألف جنيه من «كوم الفرج»
مستريح البحيرة يستولى على 3 ملايين و350 ألف جنيه من «كوم الفرج»




البحيرة - جمالات الدمنهورى


شهدت قرية كوم الفرج التابعة لمركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة يوم الاحد ظهور مستريح جديد وهو « سامى - ف» قام بالنصب على اكثر من 100 شخص من اهالى القرية فى مبالغ متفاوتة بين 10 آلاف جنيه و200 الف جنيه حتى وصلت حصيلة المبالغ 3 ملايين و350 ألف جنيه.
وقام أهالى كوم الفرج بغلق محلات الملابس لسامى ويبحثون عنه فى كل مكان ويبحثون عن رأس المال الذى حصل عليه والذى تعدى 3 ملايين جنيه .
 واكد الاهالى ان القصة الحقيقية أن سامى المستريح لديه شقتان بمساكن القرية وبعض محلات الملابس فى القرية وان مسقط رأسه ابو حمص وكان يوظف اموال الاهالى مقابل مبلغ شهرى.
 وقال أحد عملاء المستريح أنه بدأ بتوظيف اموال احد الاهالى فى مصنع للورق وكان يصل الربح الـ 10 آلاف جنيه شهريا لـ 100 الف جنيه واستمر لمدة 6 اشهر حتى أعلنت الشركة إفلاسها وإضطر إلى أن يغلق موبايلاته ما أدى الى حالة من الارتباك لدى جميع العملاء من اهالى القرية، مشيرا الى ان الاهالى  ذهبوا الى منزله بمدينة ابو حمص للبحث عنهم ولمعرفة أين أموالهم؟
 وأضاف عبدالنبى خميس أحد الاهالى أن سامى حصل على أموال الاهالى دون إجبار وقام بتوظيفها لهم دون الحصول على وصل أمانة لحرصه على سداد الأموال فى موعدها المحدد.