صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مبارك يطلب الإفراج الصحى.. والطب الشرعى: «مايستهلش»

12 اغسطس 2012

كتب : وفاء شعيرة




تقدم الرئيس السابق حسنى مبارك والمحبوس حاليا فى مستشفى سجن طرة بطلب للنائب العام لتكوين لجنة طبية لفحص حالته الصحية المتدهورة للإفراج عنه صحيا أو نقله إلى مستشفى خارج السجن.
 

وعلمت «روزاليوسف» أن النائب العام سيكلف لجنة طبية من الأطباء الشرعيين وأساتذة كليات الطب للكشف على مبارك وإعداد تقرير عن حالته الصحية.. من جانبه قال الدكتور إحسان كميل رئيس مصلحة الطب الشرعى إنه سبق له توقيع الكشف الطبى على مبارك فى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى وأعد تقريرا طبيا انتهى فيه إلى إمكانية نقل مبارك إلى مستشفى سجن طرة نظرا لاستقرار حالته الصحية.

 

وأوضح كميل ان التقرير انتهى إلى أن حالة مبارك الصحية مستقرة و«ما تستهلش» التحذير من نقله إلى مستشفى السجن أو الإفراج الصحى، والدليل على ذلك أنه طوال بقاء مبارك بمستشفى المعادى لم يصب بأية أزمة صحية.

 

من جانبه أكد حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان وعضو المجلس القومى للحقوق الإنسان، أن وفدا من المجلس قام بزيارة سجن طرة أمس للاطلاع على أحوال المساجين وسماع شكاواهم والتقت نجل مبارك لسماع شكواه، وذلك بعد أن تقدم بشكوى إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان أكد فيها تدهور حالة والده الصحية.

 

وقال أبو سعدة إن الوفد استمع من أطباء السجن إلى تقرير عن حالة مبارك كما حصل على التقارير الطبية التى قدمها نجل مبارك للوفد.   







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
كاريكاتير احمد دياب
الفيلسوف
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss