الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نسر2» يقصف بؤر الإرهاب بالصواريخ والمدفعية




 انطلقت فجر أمس الحملة الأمنية المشتركة لقوات الجيش والشرطة بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، وذلك لتطهير البؤر الاجرامية وضبط العناصر الإرهابية.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 7 من المشتبه فى تورطهم فى أحداث الاعتداء على نقاط الحدود برفح.
 
 وأكد مصدر أمنى رفيع أن من بين المقبوض عليهم أحد العناصر الخطرة والمسجلة لدى أجهزة الأمن وهو مطلوب فى قضايا قتل أفراد الأمن والاعتداء على أكمنة الجيش والشرطة والتهريب، موضحا أن التحقيق معه يمكن أن يكشف عن التنظيم الارهابى المطلوب ضبطه.
 
وفجر المصدر مفاجأة بأن العناصر السبعة التى تم القاء القبض عليها سبق اعتقالها خلال تفجيرات سيناء التى وقعت بين عامى 2004 و 2006، وهم: سلمى س . س ، سلامة س . س ، عيد ز . س ، عيد س . س ، أمين م . ج ، طلعت ج . ج ، أحمد ج .ج ، ومحمد ج . ج .
 
وفى تطور جديد للعملية «نسر» أكدت مصادر لـ«روزاليوسف» أن الجيش بدأ دك البؤر الإجرامية بالمدفعية والصواريخ. كما تم تدمير 100 نفق على الحدود مع قطاع غزة.
 
وقالت المصادر إن الدبابات ما زالت تحاصر عددا من مناطق سيناء أهمها الشيخ زويد والجورة وجبل الحلال لعزلها عن المناطق الأخرى لحصار العناصر المسلحة المتحصنة هناك.
 
وكشفت المصادر أن الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة التقى أمس السبت فى اجتماع مغلق مع الرئيس محمد مرسى بالقصر الجمهورى، وقالت المصادر إن عنان قدم للرئيس آخر المعلومات حول المشتبه فيهم بحادث رفح.