الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط خلية إلكترونية تابعة لتنظيم الإخوان بـ«ببا»

ضبط خلية إلكترونية تابعة لتنظيم الإخوان بـ«ببا»
ضبط خلية إلكترونية تابعة لتنظيم الإخوان بـ«ببا»




بنى سويف ـ مصطفى عرفة
ضبطت أجهزة الأمن ببنى سويف خلية إلكترونية تابعة لتنظيم الإخوان قامت بإطلاق موقع معروف باسم حركة نصف الليل بـ«ببا» على شبكة التواصل الاجتماعى (فيس بوك) وتبين أن القائمين على الصفحة قاموا بوضع مشاركات تتضمن عبارات تحريضية ضد قوات الجيش والشرطة ومشاركات بقيامهم بتنفيذ عمليات تخريبية بدائرة مركز ببا بمحافظة بنى سويف كان فرع الأمن الوطنى بالمحافظة وإدارة البحث الجنائى  بالتنسيق مع الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية قد كشفوا وجود موقع على شبكة التواصل الاجتماعى ينشر صورا تحريضية وعبارات مسيئة ضد أجهزة الدولة.
على الفور قامت قوة برئاسة المقدم أحمد عبداللطيف رئيس مباحث ببا بإشراف العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى وداهموا مقهى (نت) فى شارع الورد فى مدينة ببا وتبين أن الموقع متصل بخط تليفون أرضى مسجل بالشركة المصرية للاتصالات باسم أ. س من مواليد 13 يناير 1976 وحاصل على بكالوريوس تجارة.
وتبين أنه يدير شبكة للإنترنت بدون ترخيص وتم العثور على 17 جهاز حاسب آلى وتم التحفظ على (كيسة جهاز حاسب آلى) وسويتش موزع لخدمة لإنترنت (روتر) وبمواجهته اعترف بإدارته وملكيته لمقهى الإنترنت وأنه يقوم بتوزيع الخدمة بمقابل مادى.