الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يحتج على حكم لقاء الرجاء

الإسماعيلى يحتج على حكم لقاء الرجاء
الإسماعيلى يحتج على حكم لقاء الرجاء




كتبت - رحاب الصادق
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى تقديم احتجاج رسمى ضد  حكم مباراة الرجاء التى أقيمت امس الاول وانتهت بالتعادل الإيجابى بهف لكل منهما وذلك بسبب تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للإسماعيلى وأن الفريق تعرض لظلم كبير خلال أحداث المباراة.
كما أعلن مجلس الإدارة أن وزارة الشباب والرياضة وافقت على تقديم دعم لنادى الإسماعيلى يقدر بـ17 مليون جنيه لاستكمال عدد من الإنشاءات داخل النادى الاجتماعى خلال الفترة المقبلة وذلك خلال الجلسة التى جمعت بين وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز وبين محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر ورئيس النادى الإسماعيلى العميد محمد أبو السعود.. كما تم التطرق الى عدد من المشاكل الأخرى ومنها التأمينات والكهرباء والضرائب ووعد الوزير بسرعة حلها فى القريب العاجل.
فى نفس السياق حصلت الإدارة على توقيع اللاعب أبوحبيب الفلسطينى لمدة ثلاثة مواسم عن طريق الايميل بعد ان تم الاتفاق معه على جميع التفاصيل المالية.. كان الاسماعيلى قد دخل فى مفاوضات مع حبيب منذ فترة حتى تم الاتفاق النهائى على كافه الأمور التعاقدية وجار البدء فى اجراءات قدوم اللاعب للانضمام مع بداية الموسم الجديد.
على جانب آخر يسأنف اليوم فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعداداً لمباراة الاسيوطى التى ستقام الاحد القادم بملعب استاد الإسماعيلية بقيادة المدير الفنى طارق يحيى بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد لقائه الاخير امام الرجاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى.. يخوض الدراويش لقاء الإسيوطى بفقدانه أربعة لاعبين اساسيين بالفريق بعد اصابتهم فى لقاء الاخير  وهم محمد مجدى خطاب احمد العش وكينيث وأحمد أبوزيادة بعد حصوله على كارت أحمر.