الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أندية سيناء تهدد عبد الفتاح بإقصائه من انتخابات الجبلاية

أندية سيناء تهدد عبد الفتاح بإقصائه من انتخابات الجبلاية
أندية سيناء تهدد عبد الفتاح بإقصائه من انتخابات الجبلاية




كتب – ياسر صادق
هددت أندية شمال سيناء عصام عبدالفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام باسقاطه فى انتخابات الجبلاية المقبلة المقرر اجراؤها العام المقبل إذا قام بإقصاء الحكم الدولى محمد معروف «منطقة سيناء» من القائمة الدولية فى العام المقبل بعد أن قام عبدالفتاح بمعاقبة معروف بالإيقاف شهرين على خلفية فضيحة صور تونس فى الوقت الذى أوقف الحكم الدولى محمود عاشور شهراً واحداً فقط بالرغم من أن الاثنين ومعهما المساعدين محمود ابو الرجال وأحمد أبوالعلا كانوا جميعا فى صور تونس حيث ترى أندية سيناء أن عبد الفتاح يكيل بمكيالين ولم يساو بين الجميع فى العقوبة بسبب علاقته القوية بعاشور.
كما علمت الأندية أن عصام التقى عصام صيام عضو لجنة حكام الاتحاد الإفريقى خلال معسكر الكاف المقام حاليا لإعداد المحاضرين وعاتبه على اختيار محمد معروف كحكم رابع ضمن طاقم التحكيم الذى يقوده الدولى جهاد جريشة ويدير مباراة الترجى التونسى وهارتس اوف اوك الغانى بملحق دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية قائلا له: إن معروف موقوف فلماذا تم اختياره.. فرد عليه صيام بأن اتحاد الكرة لم يبلغه فى خطاب رسمى بأن معروف موقوف.. ويرى عبد الفتاح أن مستوى الحكم لا يرقى إلى أن يكون ضمن القائمة الدولية.
 وفى واقعة غريبة قام عصام عبد الفتاح بحضور فى مباراة بالقسم الثالث بين ألماظة والطيران لمراقبة حكم اللقاء خالد نجل الحكم الدولى السابق جمال الغندور.
 من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم – الاربعاء – اجتماعا برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد لمناقشة عدد من الامور المهمة على رأسها معسكرات المنتخبات المختلفة فى شهر مايو الجارى، فالمنتخب الاول يلعب مباراة ودية مع بورندى 21 الشهر الجارى فى حين أن الاوليمبى سيقيم معسكره بدون لقاء ودى.