الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيريرا: هدفنا الوصول لحسم الدورى.. والفوز خطوة نحو الدرع

فيريرا: هدفنا الوصول لحسم الدورى.. والفوز خطوة نحو الدرع
فيريرا: هدفنا الوصول لحسم الدورى.. والفوز خطوة نحو الدرع




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 أكد البرتغالى جيسوالدو فيريرا انه سعيد لنجاح فريقه فى تحقيق الفوز على المصرى بهدف نظيف لباسم مرسى ليرفع الفريق رصيده للنقطة 63 محافظا على صدارته للدورى مشيرًا إلى انه يأمل فى الوصول للنقطة 88 لحسم اللقب قبل نهاية الموسم.
وقال الخواجة البرتغالى إن على لاعبيه بذل مزيد من التضحية والتركيز فى الملعب.
وأكد المدير الفنى للفريق الابيض ان لاعبى الزمالك عليهم ضغط نفسى هائل لانهم مطالبون بالحصول على بطولة لناديهم وهو الامر الذى يؤثر فى تركيزهم ويؤدى لهبوط مستواهم وهو ما حدث فى الشوط الثانى من لقاء المصرى  مشيرا الى أن  مشكلتهم انهم قادمون من اندية لم تكن تنافس على البطولات ويحتاجون لوقت طويل حتى يكتسبوا الخبرات مؤكدا ان على لاعبيه بذل المزيد من التضحيات للفوز بالدورى.
واعترف فيريرا ان فريق المصرى كان افضل من فريقه رافضا ان يكون للتغييرات التى اجراها بإدخال معروف يوسف وايمن حفنى سببا فى حالة التراجع الذى حدث للاعبيه.
فى الوقت نفسه يستـأنف الفريق تدريباته مساء اليوم  بعد حصول لاعبيه على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب عودتهم من الاسماعيلية عقب الفوز على المصرى  فى اطار الاستعداد للقاء الذهاب امام سانجا بولندى الكونغولى المقرر اقامته يوم الاحد المقبل على ملعب تاتا رفائيل  بعد ان رفض النادى الابيض نقل المباراة لملعب يبعد عن العاصمة 1500 كيلو.
ونفى حمادة انور المدير الادارى ان يكون الزمالك طلب تأجيل مباراة سانجا 24 ساعة مؤكدا ان الزمالك لم يتلق اخطارًا بنقل المباراة.
وتقرر ان يؤدى الفريق تدريباته على مدار اليوم وغدا على ان يعلن الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشحين للسفر عقب تدريب الغد.
ومن المقرر ان يتوجه مساء اليوم هانى زادة عضو مجلس الادارة واسماعيل يوسف مدير الكرة الى الكونغو حيث يسبقان بعثة الفريق لانهاء ترتيبات الاقامة والتدريب .
فى سياق اخر يسعى نادى الزمالك لحسم صفقة محمد عادل جمعة الظهير الايسر بالمصرى بعد ظهوره بمستوى طيب فى لقاء الفريق امس الاول وتتجه النية لمقايضته بالمهاجم البوركينى عبد الله سيسيه خاصة فى ظل رغبة المصرى.