الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالغفور: لم يتم تحديد موعد عيد الفن ولن أكرر ترشحى للنقابة

عبدالغفور: لم يتم تحديد موعد عيد الفن ولن أكرر ترشحى للنقابة
عبدالغفور: لم يتم تحديد موعد عيد الفن ولن أكرر ترشحى للنقابة




نفى الفنان أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين ما تردد حول تحديد موعد لإقامة عيد الفن خلال شهر يوليو المقبل.
وأضاف إن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، حيث إنه كان من المقرر أن يكون خلال ابريل الماضى إلا أنه تم تأجيله لأجل غير مسمى لظروف خاصة بالرئاسة، ونحن فى انتظار تعليماتهم وأشار إلى نه إذا تم تحديد موعد لاقامة عيد الفن كان سيتم إعلانه، ومن ناحية أخرى كشف عبدالغفور أنه ليست لديه نية فى الترشح لمنصب نقيب الممثلين مرة أخرى، وذلك رغبة منه فى إعطاء الفرصة لغيره ليأخذ هذا المنصب كى يخدم من خلاله.
وأضاف قائلا: «نحن من دعاة التغيير ولابد من إعطاء الفرصة للغير وأنا ظللت 15 عاما فى النقابة، حيث خوضت خلال أول دورة ثلاث سنوات، ثم دورتين واستمررت خلالهما 8 سنوات، بالإضافة إلى أربع سنوات كنقيب ممثلين».
ونفى أن يكون تعبه وشعوره بالإجهاد من المسئوليات الملقاة على عاتقه بسبب عمله كنقيب للممثلين ولكن السبب الرئيسى فى تقريره بعدم الترشح للنقابة بأن منصب النقيب متعب، وكذلك منح الفرصة للآخرين.
كما رفض الإدلاء برأيه فيما يخص بعض الشخصيات المقرر أن تترشح لمنصب النقيب، مثل الفنان أشرف زكى مشيرا إلى أن فتح باب الترشح لمنصب نقيب الممثلين بدأ أمس الثلاثاء ويستمر لمدة عشرة أيام، وخلال هذه الأيام سيظهر الذى يستحق بالنقابة.
كما أوضح أن الانتخابات يوم 12 يوليو المقبل مؤكدا بأنه لن يتراجع عن قراره بالتخلى عن ذلك المنصب، وعدم الترشح مرة أخرى لمنصب النقيب، والذى شغله كثيرا عن التركيز فى عمله الأساسى كفنان، حيث تسبب فى مشاركته فى عدد قليل للغاية من الأعمال الدرامية بعكس قبل توليه رئاسة النقابة.