الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحفظ على أموال 15 لاعبًا أمام «حصر أموال الإخوان»

التحفظ على أموال 15 لاعبًا أمام «حصر أموال الإخوان»
التحفظ على أموال 15 لاعبًا أمام «حصر أموال الإخوان»




كتب - وفاء شعيرة وسعد حسين
ورمضان أحمد
أحال النائب العام بلاغًا يطالب بالتحفظ على أموال 15 لاعبًا حاليًا وسابقًا ينتمون للنادى الأهلى، بسبب انتمائهم للجماعة الإرهابية للجنة حصر أموال الإخوان بوزارة العدل.
جاء فى البلاغ أن أحد الإعلاميين الرياضيين، أعلن عن قائمة بأسماء لاعبى وأعضاء النادى الأهلي، المنتمين والمتعاطفين مع جماعة الإخوان، بعد اقتحام عالم السياسة بالرياضة، وبعدما رفع أكثر من لاعب للأهلى إشارة «رابعة» مما أثار الجدل لدى الكثير.
وأشار إلى أن أحد اللاعبين المعتزلين صرح على العديد من الفضائيات أن هناك عددًا كبيرًا داخل النادى الأهلى والمحبوس على ذمة العديد من القضايا، ومحمد عامر، رئيس قطاع الناشئين، وهادى خشبة، مدير الكرة بالنادى الأهلى الأسبق، ومختار مختار، نجم الأهلى السابق، وربيع ياسين وسمير صبري، لاعب نادى إنبى السابق، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلى.
وذكر أن الدكتور إيهاب على طبيب الفريق، ومساعده خالد محمود، ومجدى طلبة، ومحمد رمضان، وعماد النحاس، لاعب المنتخب المصرى السابق، وأحمد عبد الظاهر، لاعب الأهلى الحالي.. وطالب البلاغ بالتحقيق مع هؤلاء المذكورين للتأكد من ثبوت ما صرح به الإعلامى واللاعب السابق، وذلك للتحفظ على أموالهم السائلة والعقارية وإحالتهم للمحاكمة.