الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ننشر حق الرد

ننشر حق الرد
ننشر حق الرد




بالإشارة إلى الخبر المنشور بجريدتكم يوم الاثنين الموافق 11 / 5 / 2015 تحت عنوان (محاولات تنظيم الاتصالات للخروج من عباءة الوزارة تربك حسابات نجم، نود أن نفيد سيادتكم بأن المعلومات المنشورة تعد معلومات مغلوطة ومضللة ولا ترقى إلى مستوى الصحة، حيث نود أن نوضح ما يلي:
الخبر المنشور يستند على معلومات من مصدر مجهول الهوية ولا يمثل قطاع الاتصالات، حيث إن كل المعلومات التى ذكرت على لسان هذا المصدر تعد معلومات مضللة منافية للواقع والقانون، وإن دل ذلك على شىء فإنما يدل على جهل ذلك المصدر بإطار عمل الجهاز وبدوره فى تنظيم قطاع الاتصالات.
إن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات هو جهاز تنفيذى وتنظيمى ينفذ سياسات الدولة متمثلة فى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى تنظيم مرفق الاتصالات، ويتحلى اصطفاف الجهاز مع وزير الاتصالات فى كون السلطة فى الجهاز هى مجلس إدارته الذى يرأسه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويقوم الرئيس التنفيذى بتنفيذ وتفعيل ما يصدر من قرارات عن مجلس إدارة الجهاز نفاذا لسياسة الدولة.
إن القول بعدم اصطفاف الجهاز مع الجهات التابعة لوزير الاتصالات هو قول غير صحيح ويفتقد الفهم السليم للأمور، فالجهاز هو جزء من أجهزة الدولة التى تدير المرافق العامة فى الدولة والتى منها مرفق الاتصالات.
يقوم الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بتطبيق وتنفيذ استراتيجية الدولة ووزارة الاتصالات فى الارتقاء بجودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين وفى تطوير قطاع الاتصالات المصرى.
إيمانًا منا بحق الرد وبمدى المصداقية والاحترام التى تتمتع بها جريدتكم العريقة، وأنه ليس من الطبيعى أن يتم نشر مثل هذه المعلومات المضللة بجريدة تميزت بمصداقية أخبارها، يرجى نشر الرد الخاص بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات كاملًا، حتى نتمكن من إيضاح حقيقة الأمر للقارئ.
المهندس - هشام العلايلى
الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات