الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح المزاد على عبد الشافى

الزمالك يفتح المزاد على عبد الشافى
الزمالك يفتح المزاد على عبد الشافى




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
ينتظر محمد عبد الشافى ظهير أيسر نادى الزمالك المعار الى صفوف أهلى جدة السعودى حسم مصيره خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء اعارته اليوم للأهلى.
ومن المقرر أن يعود عبدالشافى إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجارى على أن يحصل على راحة لمدة يومين ثم ينتظر حسم مصيره مع الزمالك .
وكان اللاعب قد تلقى اكثر من عرض خليجى خلال تلك الفترة بعدما تألق ولمع نجمه مع فريقه السعودى الذى ابدى رغبته هو الآخر فى التعاقد مع اللاعب بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتظر الزمالك وصول اعلى عرض مالى لعبدالشافى من اجل بيعه لتحقيق اكبر استفادة مالية جراء بيعه وان كان البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق هو من سيكون له الكلمة الأولى فى الموافقة على بيع اللاعب من عدمه، وإن كانت رغبة عبدالشافى نفسه هى الاستمرار فى تجربته الخليجية.
وفى سياق متصل أبدى نادى اتحاد جدة السعودى رغبته فى التعاقد مع شيكابالا لاعب الزمالك السابق وسبورتنج لشبونة البرتغالى الحالى الأمر الذى يهدد عودة اللاعب لأروقة القلعة البيضاء فى انتقالات الصيف خاصة أن الزمالك لا يرغب فى ضم اللاعب بمقابل مالى كبير فى الوقت الذى يطلب فيه سبورتنج لشبونة مبلغا كبيرا من اجل الموافقة على بيع اللاعب.
ودفع هذا الأمر مسئولى الزمالك للتفكير فى رحيل اللاعب للخليج على أن يسدد النادى الذى سيلعب له اموال شرائه من لشبونة ثم يعود بعدها للفريق الابيض بعد نهاية عقده مع النادى الخليجى.
وفى إطار مشابه سيطرت حالة من القلق على مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستوى الفريق وبالتحديد فى مباراة المصرى البورسعيدى الأخيرة فى بطولة الدورى الممتاز التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.
فعلى الرغم من فوز الزمالك المتتالى وتحقيقه المزيد من الانتصارات التى تضعه حاليا منفردا بقمة الدورى الممتاز إلا أن مجلس ادارة النادى قد استفسر من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا عن سبب تراجع المستوى خلال المباريات الأخيرة.
ومن جانبه اكد الجهاز الفنى للزمالك لإدارة القلعة البيضاء ان ضغط المباريات يصيب اللاعبين بحالة من الإرهاق والإجهاد وهو ما يؤثر بدوره على ادائهم فى الملعب، ومن جانبه حرص البرتغالى فيريرا على مشاهدة مباريات فريق سانجا الكونغولى الذى من المنتظر ان يقابله الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 الثانى من بطولة الكونفدرالية، وذلك من اجل تحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق الكونغولى.
ومن المنتظر أن يقوم الزمالك باصطحاب كمية كبيرة من العصائر والمشروبات فى رحلته إلى الكونغو التى ستنطلق خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة خاصة أنها ستكون رحلة طويلة وشاقة فضلا عن ارتفاع درجة الحرارة هناك.
وكان الثنائى إسماعيل يوسف مدير الكرة وهانى زادة عضو مجلس الإدارة قد سافرا بالأمس إلى الكونغو للتجهيز للرحلة بعد أن تم تحديد إقامة الفريق بفندق جولدن تيوليب وهو الفندق نفسه الذى كان يقيم فيه الأهلى من قبل.