الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطلب التعاقد مع «مودى» مدافع المقاولون العرب

الأهلى يطلب التعاقد مع «مودى» مدافع المقاولون العرب
الأهلى يطلب التعاقد مع «مودى» مدافع المقاولون العرب




كتب - محمد عادل
تلقى أحمد عبد العزيز مدافع نادى المقاولون عرضًا رسميًا من النادى الأهلى للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، بعد أن قدم اللاعب مستوى مميزًا مع ذئاب الجبل طوال الموسم الحالى.
وعلمت «روزاليوسف» أن اللاعب تلقى إتصالا هاتفيا من وائل جمعة مدير الكرة بالقلعة الحمراء يؤكد له رغبة النادى فى انضمام اللاعب لصفوفه، لقناعة الجميع بالقلعة الحمراء بإمكانياته الدفاعية، مما جعل اللاعب يشعر بالسعادة لإهتمام مسئولى المارد الأحمر به.
من جانبه قال اللاعب فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»: بالفعل تلقيت اتصالاً وتلقيت عرضًا لارتداء القميص الأحمر، وسعدت جدًا بالعرض، وطلبت من مسئولى الأهلى الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى المقاولون العرب.
وأشار اللاعب أنه يتمنى موافقة ناديه وارتداء فانلة النادى الأهلى، مؤكدًا أن اللعب للقلعة الحمراء شرف كبير لأى لاعب، وبداية الحلم وتحقيق الطموح نحو الاحتراف وارتداء قميص المنتخب الوطنى.
على صعيد آخر رفض حسن شحاتة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، فكرة الحديث عن العروض المقدمة للاعبى ذئاب الجبل خلال الفترة الحالية، خوفًا من التشتيت وفقدان التركيز فى مباريات الدورى، وطالب لاعبيه بإرجاء الحديث عن العروض المقدمة لهم لنهاية الموسم، مؤكدًا أنه لن يقف عائق أمام مستقبل أى لاعب.
جدير بالذكر أن الأهلى سبق أن تقدم بعرض رسمى لمحمد سالم مهاجم ذئاب الجبل، ومن بعده أحمد عبد العزيز مودى، مما جعل إدارة المقاولون تغلق باب الحديث عن بيع اللاعبين لحين انتهاء الموسم تنفيذا لرغبات حسن شحاتة.