الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وليد يوسف: سارة سلامة تم استبعادها «ومعندناش هزار»

وليد يوسف: سارة سلامة تم استبعادها «ومعندناش هزار»
وليد يوسف: سارة سلامة تم استبعادها «ومعندناش هزار»




عاد فريق عمل «وش تانى» من الغردقة مؤخرا، لاستئناف تصوير المسلسل فى منطقة حلوان، وذلك عقب فترة طويلة من تصويره ما بين الغردقة وسهل حشيش ومرسى علم.
وأكد وليد يوسف مؤلف «وش تانى» أنه تم الانتهاء من كثير من مشاهد العمل حتى الآن، وهناك 30% من احداث العمل من المقرر تصور فى القاهرة الفترة المقبلة.
وعن أزمة الفنانة سارة سلامة  التى كان من المفترض ان تشارك بالمسلسل، أكد المؤلف وليد يوسف أنه لايحب التحدث فى تفاصيل هذا الموضوع، خاصة عقب ترديد سارة سلامة  شائعات بأنها اعتذرت عن استكمال تصوير العمل وقامت بالانسحاب منه.
حيث أوضح وليد يوسف أن سارة سلامة لم تبدأ فى تصوير العمل من الأساس كى تنسحب منه.
وأضاف أن سارة سلامة كانت من ضمن فريق المسلسل، ووقعت العقد وتقاضت شيكًا ماليًا كمقدم من أجرها، وعند البدء فى البروفات الأولى للعمل، فوجىء المخرج وائل عبدالله بعدم حضورها دون إبلاغه بذلك أو حتى تقديم أى اعتذار، ثم تكرر ذلك الفعل مرة آخرى، مما أدى الى اتفاق القائمين على المسلسل بالاتفاق باستبعادها من العمل.
واشار قائلا: وائل عبدالله ليس لديه مكان للتهريج خاصة فى العمل، أوضح أنه لايعلم حقيقة إعادتها العربون المالى الذى تقاضته عن العمل أم لا. يشارك فى بطولة «وش تانى»الفنان كريم عبدالعزيز، حسين فهمى، محمد لطفى، منة فضالى، محمد أبو داود، ومن تاليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله.