الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هنا شيحة: حجابى فى علم الغيب.. ولم أتأثر بـ«حلا»

هنا شيحة: حجابى فى علم الغيب.. ولم أتأثر بـ«حلا»
هنا شيحة: حجابى فى علم الغيب.. ولم أتأثر بـ«حلا»




كتبت - مريم الشريف
نفت الفنانة هنا شيحة ما تردد حول قرارها بارتداء الحجاب، وبعد ارتدائها له وتعودها عليه خلال تصويرها مسلسل «البيوت اسرار» والذى تجسد خلاله شخصية فتاة محجبة.
واضافت ان هذا الكلام ليس له اى اساس من الصحة، و تجسيدى شخصية فى عمل لن يجعلها ترتدى الحجاب، موضحة بأن الحجاب والدين هذا شىء خاص كثيرا وعلاقة بين العبد وربه، واقتناعها به لن يتوقف على أداء دور فى عمل.
وأشارت  إلى أنها لا تفكر حاليا فى ارتداء الحجاب، وربما ترتديه مستقبلا، فهذا شىء فى علم الغيب على حد قولها.
كما نفت ان يكون تأثرها بشقيقتها حلا شيحة التى اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة وقامت بارتداء الحجاب، أعقبه النقاب، السبب فى إطلاق هذه الشائعات، مؤكدة أنها شائعات مغرضة ولا تعلم سرها.
كما أشارت إلى أنها لا تلتفت مطلقا لأى شائعة، حيث إنها اعتادت على هذه الشائعات منذ زمن طويل.
ومن ناحية أخرى كشفت هنا شيحة عن اقترابها الانتهاء من تصوير «البيوت أسرار» والذى تشارك فى بطولته مع الفنانة آيتن عامر وشيرى عادل، وكريم قاسم، وبيومى فؤاد، وفكرة محمد أمين راضى واخراج كريم العدل.
 وأضافت ان العمل من المحتمل عرضه خلال شهر مايو الجارى، معبرة عن مدى سعادتها بشخصية الفتاة المحجبة التى تقدمها خلال هذا العمل لأول مرة، فضلا عن أن أغلب مشاهدها فى المسلسل تظهر بها بدون مكياج.
كما تواصل هنا تصوير مسلسلها الآخر«العهد»، والذى تجسد خلاله شخصية امرأة قوية، تحاول أن تتغلب على المشاكل التى تقابلها فى حياتها بالسيطرة والصوت العالى، مؤكدة أن هذه الشخصية تعد تحديًا كبيرًا بالنسبة لها خاصة مع ملامح وجهها الهادىء.
وأشارت إلى انها استطاعت ان تتمرد على شكلها منذ ان قدمت مسلسل «موجة حارة» اعقبها «السبع وصايا» والذى قدمته للجمهور خلال شهر رمضان الماضى.
 وتشارك هنا شيحة فى بطولة «العهد» مع مجموعة كبيرة من  الفنانين منهم آسر ياسين، وسلوى خطاب، وباسل الخياط، وصبرى فواز، وكندة علوش، وشيرين رضا، والمؤلف محمد أمين راضى وإخراج خالد مرعى.
وأضافت أنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من 50% من  أحداث المسلسل.
 ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة هنا عرض  فيلمها الجديد «قبل زحمة الصيف» حيث تم الانتهاء من عملية المونتاج الخاصة به، موضحة أنها لا تعلم موعد عرضه.
ويشارك فى بطوله «قبل زحمة الصيف» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ماجد الكدوانى، أحمد داود، لانا مشتاق، ومن تأليف غادة شهبندر، وفكرة واخراج محمد خان.
وأكدت عدم معرفتها لموعد عرض فيلمها الآخر» قبل الربيع».
وأوضحت أنها لا تعلم سبب تأجيل عرض الفيلم اكثر من مرة حتى الوقت الحالى.
ويشاركها فى بطولة «قبل الربيع» عدد كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، حنان مطاوع، ومن تأليف وإخراج أحمد عاطف.