الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفيد فوزى: سأغادر دريم فى حال عدم الحصول على مستحقاتى المالية

مفيد فوزى: سأغادر دريم فى حال عدم الحصول على مستحقاتى المالية
مفيد فوزى: سأغادر دريم فى حال عدم الحصول على مستحقاتى المالية




اكدت مصادر بقناة دريم ان الاعلامى مفيد فوزى ينوى مغادرة قناة دريم  موضحين انه لديه وفريق عمله مستحقات مالية متأخرة لدى القناة ليكون بذلك ثانى الاعلاميين المغادرين بسبب الازمة المالية عقب تضامن الاعلامى وائل الابراشى مع العاملين بدريم لتأخر رواتبهم .
ومن جانبه قال فوزى فى تصريحات لـ«روزاليوسف» انه سيترك القناة فى حالة عدم الحصول على مستحقاته المالية لافتا الى تأخر الماليات وقال إنه لم يتحدث مع الدكتور احمد بهجت مالك القناة الى الآن لوجود عدد من الحلقات التى تذاع خلال الاسابيع المقبلة مع عدد من النجوم وهم: غادة عادل وسمير صبرى والمخرجة ايناس الدغيدى بالاضافة لحلقة مع رجل الاعمال صلاح دياب .
وابدى العاملون داخل القناة حزنهم الشديد لما تؤول اليه الامور من تفاقم الازمة مؤكدين ان انسحاب فوزى عقب الابراشى يعد صفعة قوية للقناة التى مثلت لهم الكثير وكانت رائدة فى الاعلام الخاص الا ان الازمات المالية المتتالية اثرت عليها بشكل اكثر حدة من القنوات الاخرى التى تتعرض لنفس الازمة وادت الى تخفيض العمالة وعدد القنوات على الشاشة والبحث عن مصادر تمويل جديدة عقب انسحاب ممولين بعض القنوات .
ازمة دريم لم تكن بالجديدة حيث استشعرتها الاعلامية منى الشاذلى من فترة طويلة واعقبها مع تقديم عروض افضل الانتقال من قنوات الـmbc مصر ثم الى cbc .