الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يونايتد يتحدى أرسنال فى صراع المركز الثالث بالدورى الإنجليزى

مانشستر يونايتد يتحدى أرسنال فى صراع المركز الثالث بالدورى الإنجليزى
مانشستر يونايتد يتحدى أرسنال فى صراع المركز الثالث بالدورى الإنجليزى




كتب - وليد زينهم
يحتضن ملعب أولد ترافورد فى الخامسة من مساء اليوم قمة كروية ساخنة بين العملاقين مانشستر يونايتد وأرسنال فى قمة مباريات المرحلة 37 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».
قبل لقاءات الجولة يحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين خلف أرسنال صاحب المركز الثالث والذى يمتلك مباراة مؤجلة.
المباراة بالنسبة للفريقين هى مجرد منافسة قوية على حصد المركز الثالث بعدما تبخرت أحلام الثنائى فى حصد لقب البريميرليج والذى حسمه تشيلسى رسميا.
ويسعى مانشستر لتحقيق الفوز من أجل الصعود للمركز الثالث على أمل تعثر أرسنال فى احدى مبارتيه المقبلتين.
كان مانشستر قد حقق فوزًا مهمًا الأسبوع الماضى على كريستال بالاس خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف وهى المباراة التى سعت الفارق بينه وبين مطارده المباشر على المركز الرابع ليفربول إلى ست نقاط وضمنت للشياطين الحمر بشكل نظرى الاستمرار بالمربع الذهبى والتأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.
من جانبه اعترف الهولندى لويس فان المدير الفنى لمانشستر بصعوبة المباراة مشيرًا إلى أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز خاصة أن الانتصار على أرسنال سيسعد جماهير فريقه كثيرا.
وقال فان جال: خلال المباريات الأخيرة أصبحنا أفضل كثيرًا ولعبنا بصورة جيدة وبدأ اللاعبون فى فهم فلسفتى التدريبية.
وسيراهن فان جال على خبرات ومهارات لاعبيه الكبار أمثال واين رونى وانخيل دى ماريا وخوان ماتا من أجل حسم اللقاء.
على الجانب المقابل فإن أرسنال يعد الأوفر حظًا لحسم المركز الثالث بل وربما خطف المركز الثانى من مانشستر سيتى الذى يتفوق عليه بثلاث نقاط قبل هذه الجولة.
ويدرك الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لمدفعجية أرسنال صعوبة المواجهات أمام مانشستر لما تحمله من إثارة وندية لكن المدرب الفرنسى سيسعى للثأر من هزيمة فريقه فى الدور الأول على ملعبه بهدفين مقابل هدف.