الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عقد الغانى بناهينى يثير غضب السولية فى الإسماعيلى

عقد الغانى بناهينى يثير غضب السولية فى الإسماعيلى
عقد الغانى بناهينى يثير غضب السولية فى الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق
كلف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود المستشار القانونى للنادى بمواصلة التحقيقات الخاصة بعملية تسريب محضر اجتماع مجلس الإدارة رقم 46 الذى يحتوى على 17 صفحة والمنعقد بتاريخ 28 مارس 2015 والذى كشفت تسريباته عن القيمة الحقيقية التى يحصل عليها المهاجم الغانى الجديد ايمانويل بناهينى حيث يحصل فى الموسم الحالى على مليون جنيه تقريبا ومليونى جنيه اعتبارا من الموسم المقبلة وهو ما أثار موجة من الغضب داخل جدران قلعة الدراويش وحفيظة جماهير الإسماعيلى بسبب رفض الإدارة تجديد عقد اللاعب عمرو السولية بنفس القيمة واعتبرتها مغالاة من اللاعب تجاه ناديه رغم أنه اللاعب الوحيد فى الاسماعيلى المنضم لمنتخب مصر، بل الأكثر من ذلك أن الإدارة أعلنت عرضه للبيع للاستفادة منه بدلاً من رحيله مجاناً فى حال عدم التجديد.
 وقد علمنا أن بعض مسئولى الإدارة يميلون إلى تهدئة كافة الامور المحيطة بعملية التسريب واقترحوا عدم اتهام أحد من موظفى النادى وأن التحقيق يكون صوريا كإجراء روتينى وذلك بهدف تمرير الموقف بشكل إجمالى بلا مشاكل وأزمات.. ويمكن تفسير ذلك بأن هناك بنوداً وفى محتويات المحضر نفسه عليها العديد من الملاحظات الإدارية والفنية والتنظيمية. 
وكل ما تركز عليه الإدارة حالياً هو اعتماد الجهة الإدارية للمحضر أو الحصول على أقل الملاحظات عليه.. وفى حال الغاء بعض البنود سيتم ترحيلها إلى ما جاء فى محضر الشهر اللاحق ابريل 2015.
على جانب آخر حرص طارق يحيى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى على مواصلة مران أمس الأول رغم الوعكة الصحيحة التى تعرض لها بسبب ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم.. وقاد المران من على دكة الاحتياط وبعدها اجرى بعض الأشعات والفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية.
وأقيم المران الأساسى بحضور كل اللاعبين فيما عدا المصابين والصاعد جمال حسنين لحصوله على إذن من الجهاز الفنى استعدادا لنادى الأسيوطى فى اللقاء المقرر اقامته على ملعب استاد الإسماعيلية عصر اليوم الاحد ضمن مواجهات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدورى  وركز المران على بعض التدريبات البدنية والخطط الفنية لخطى الدفاع والهجوم مع المعاونة من خط الوسط والضغط الهجومى لتسجيل أكبر  عدد من الأهداف وزيادة الثقة لدى المهاجمين لاستغلال الفرص المتاحة.
كما تاكد غياب اللاعب محمد مجدى خطاب المصاب بالتواء فى اربطة الركبة ويحتاج راحة لمدة 15 يوما بالاضافة الى أحمد أبوزيادة للايقاف لطرده فى مباراة الرجاء الماضية وأيضا النيجيرى كينيث والمدافع أحمد العش وعمر الوحش للإصابة.