الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إشاعة اعتناق ليندسى لوهان الإسلام

إشاعة اعتناق ليندسى لوهان الإسلام
إشاعة اعتناق ليندسى لوهان الإسلام




التقطت الكاميرات صورة للممثلة الأمريكية ليندسى لوهان وهى تحمل نسخة من القرآن الكريم مترجمة للغة الإنجليزية أثناء وجودها فى حى بروكلين بمدينة نيويورك، ما أثار تساؤلات حول اعتناقها الإسلام.
جاء ذلك فى أول يوم للوهان البالغة من العمر 28 عاما فى الحى الأمريكى، حيث تنفذ قرار المحكمة الذى يلزمها بأداء الخدمة المجتمعية بمركز «دوفيلد» للأطفال، بعد توجيه تهمة القيادة الطائشة إليها على خلفية اصطدامها بشاحنة قمامة وهى تقود سيارتها قرب لوس أنجلوس.
ووفق صحيفة «ديلى ميل»، فإن هذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها لوهان - التى تنحدر من أصول إيطالية وأيرلندية وتلقت تعاليم الكاثوليكية فى صغرها - اهتمامها بالديانات الأخرى، حيث أشارت فى حديث أجرته مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى فى العام الماضى، إلى أنها تعتبر نفسها «شخصية روحانية».
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لوهان نشرت فى وقت سابق على حسابها بأحد مواقع التوصل الاجتماعى آيات من القرآن، لكنها حذفتها لاحقاً.
وعللت الصحيفة حمل لوهان للقرآن بأنه ربما ملجؤها الروحى للتخلص من إدمانها الكحول والمخدرات، باعتباره كتاب الله الذى يصف أسلوب حياة خاليًا من الكحول والإدمان.
كما أضافت أن لجوء الممثلة الأمريكية للقرآن لا يعنى بالضرورة إشهار إسلامها، فهى معروفة بتعاطيها مع الأديان السماوية رغبة منها فى إيجاد «الصفاء النفسى»، كما انتشرت أخبار من قبل حول حضورها دروسا عن معتقدات «الكبالا» التراثية الخاصة باليهود الأرثوذكس.