الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

7.7% زيادة فى إيرادات المصرية للاتصالات

7.7% زيادة فى إيرادات المصرية للاتصالات
7.7% زيادة فى إيرادات المصرية للاتصالات




كتب - هانى الروبى


أعلنت المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها عن الربع الأول من العام الجارى 2015. والتى أظهرت نجاح الشركة فى تنفيذ خططها المنصبة على تلبية احتياجات العملاء ورغباتهم بشكل انعكس إيجابيا على مجمل النتائج.
وأظهرت النتائج تحقيق الشركة لإجمالى إيرادات خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجارى 2.761 مليار جنيه مصرى بزيادة قدرها 7.7% عن نفس الفترة من العام السابق. فيما بلغ صافى الربح بعد الضرائب 604 ملايين جنيه بزيادة قدرها 9.9% مقارنة بنفس الفترة من عام 2014.
أظهرت النتائج ارتفاع عدد مشتركى الإنترنت فائق السرعة لوحدتى أعمال المسكن والشركات بنسبة بلغت 25.1% مقارنةً بنفس الفترة لعام 2014. بزيادة قدرها ما يقرب من 220 ألف عميل جديد محققة حصة سوقية بلغت 67.3% من إجمالى سوق الإنترنت فائق السرعة.
يأتى ذلك انعكاسا لتنفيذ خطط الشركة الطموحة لاسيما عمليات تطوير وتحديث شبكات الإتاحة اعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية والوصول إلى عملائنا الأجلاء فى مناطق وامتدادات عمرانية جديدة وكذا تواجد المصرية للاتصالات بشكل أقرب للعميل والفهم والوعى الكامل لمتطلباته ورغباته المتطورة. حيث لعبت الريادة الإقليمية واللامركزية فى اتخاذ القرار دورا رئيسيا فى دعم وتعزيز خطط الشركة فى هذا الصدد والمشاركة بشكل أصيل فى تحديد أولويات العميل وتلبيتها. فضلا عن ما تقوم به المصرية للاتصالات لمحاربة ظاهرة الوصلات غير الشرعية مما ساهم فى تحسين جودة الخدمات المقدمة.
واستطاعت المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من العام الحالى تركيب ما يقرب من 520 وحدة تجميع حديثة «MSAN» لإمكانية توصيل أكثر من 500 ألف عميل وذلك طبقا للتوقعات والجدول الزمنى المحدد لخطة الإحلال التى تنشدها الشركة وتوسيع نطاق التغطية الجغرافية.