الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مستريح» جديد بالقليوبية

«مستريح» جديد بالقليوبية
«مستريح» جديد بالقليوبية




كتب - إبراهيم الصعيدى


يبدو ان حلم الثراء السريع سيظل يراود الكثير من الناس وسيظل ايضا الطماع فريسة للنصاب صاحب الكلام المعسول الذى يستطيع وبسهولة ان يوقع بالفريسة مادام اغراه بالعائد الذى سيأخذه شهريا وكثير من الاحيان يقوم النصاب بالاتفاق على الفائدة ويصدق فى بادئ الامر حتى يضع الشباك حول الفريسة إلى ان تأتيه مرغمة ويظل الضحية يتوسل إلى النصاب حتى يأخذ نقوده ومن هنا تبدأ عملية النصب الكبرى بأن يذاع الصيت وتأتى اليه الناس يضعون اموالهم وهم لا يدرون أنهم وقعوا فريسة لنصاب ونحن الآن امام قضية جديدة من هذا النوع ولن تكون الاخيرة حيث تبلغ لقسم ثان شبرا الخيمة من كل من كمال لبيب عوض الله 61سنة بالمعاش ومقيم بهتيم ومحمد كمال لبيب 33سنة عامل وحازم اسماعيل محمد 26سنة سائق. وشيرين اسماعيل محمد 40 سنة ربة منزل وعمرو عبدالعزيز النادى 36سنة مدرس وآخرين، بتضررهم من سميرة «ا»50سنة ربة منزل ومقيمة عزبة القطاوى - بهتيم دائرة القسم.. لقيامها بالتحصل منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالى 3 ملايين جنيه. لتشغيلها فى مجال تجارة المشغولات الذهبية مقابل تحصلهم على أرباح شهرية عن هذه المبالغ.. إلا أنها لم تقم بإعطائهم أى مبالغ.
تم ضبط المشكو فى حقها.. وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المدعوة/ سامية ابراهيم وشهرتها ام أحمد.. ومقيمة بلبيس - شرقية «هاربة».. حيث قامت بأخذ المبالغ منها لاستثمارها فى تجارة الاراضى والعقارات.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 12743 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015م . واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى امرت بسرعة ضبط المتهمة الهاربة.