الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دى ماريا يعترف بفشله فى الموسم الأول مع مانشستر يونايتد

دى ماريا يعترف بفشله فى الموسم الأول مع مانشستر يونايتد
دى ماريا يعترف بفشله فى الموسم الأول مع مانشستر يونايتد




أكد آنخيل دى ماريا جناح منتخب الأرجنتين وفريق مانشستر يونايتد أنه لم يظهر بمستواه الحقيقى فى أول مواسمه مع الشياطين الحمر قادماً من ريال مدريد الإسبانى مقابل 59.7 مليون جنيه إسترلينى، فى صفقة هى الأغلى بتاريخ الشياطين الحمر.
وقال دى ماريا عبر صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «لست سعيداً بأول عام لى فى إنجلترا، لقد انتقلت إلى مانشستر يونايتد من أجل الفوز بالألقاب، ولكن الموسم كان سيئاً للغاية بالنسبة لى، ومحبط لأننى لم أظهر بمستواى الحقيقي».
وأضاف اللاعب الأرجنتيني: «الجماهير الإنجليزية لم تر دى ماريا بمستواه الحقيقي، وأعلم أنه يمكننى تقديم أداء أفضل، فالتكيف على أجواء البريميير ليج صعب للغاية، واقتنعت بوجهة نظر الكثيرين بأن الموسم الأول فى إنجلترا سيكون صعباً للغاية».
وواصل لاعب ريال مدريد وبنفيكا السابق: «التحدى الحقيقى بالنسبة لى ليس موسمًا واحدً فقط، بل أريد أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، وأقود الفريق للفوز بالدورى ودورى الأبطال، لأن الجماهير هنا رائعة للغاية، وحزين لأن الفريق لم يظهر بالصورة القوية فى كل أسبوع»..يُذكر أن دى ماريا سجل 3 أهداف فقط فى 26 مباراة بالدوري، وصنع 10 أهداف، وشارك أساسياً فى 19 مباراة، ولكن تم استبداله 12 مباراة، مما دفع بعض الصحف للتأكيد بأنه سيرحل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.