الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يصرف 40٪ من عقود اللاعبين




قرر مسؤلو ادارة النادى الاسماعيلى صرف نسبة 40% من عقود اللاعبين عن الموسم الماضى عقب عودتهم من الدورة الودية بالامارات وذلك بعد استلامهم نسبه 25 % وموافقتهم على التنازل عن نسبه 35 % بما يوازى ثلث العقود تقريبا .خاصة بعد وصول الدفعة الثانية من مبلغ بيع المدافع احمد حجازى لنادى فورتينا الايطالى يوم الاربعاء الماضى ودخولها حسابات النادى يوم الاربعاء .
 
كما طالبت مديرية الضرائب بالاسماعيلية مسئولى النادى بالوفاء بالتعهد الكتابى مابين الادارة ومصلحة الضرائب بشأن سداد الضرائب المتاخرة بنسبة الـ 10% حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين والذى يقضى بحصول الضرائب على قيمة 10 % من اى مستحقات تدخل خزانة النادى .
 
على صعيد آخر يسعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم بإقناع المهاجم المالى محمد تراورى بالعودة الى الفريق من جديد بعد هروبه ورفضه العودة بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى وذلك عن طريق إعطائه وعوداً بمنحه 25 % من مستحقات الموسم الجديد ومنحه خطاب ضمان لباقى مستحقات الموسم وكان الإسماعيلى قد ضم المهاجم المالى خلال شهر الإنتقالات الشتوية فى يناير الماضى .
 
على جانب اخر خاطبت الجهة الإدارية مديرية أمن الإسماعيلية من أجل تأمين انتخابات النادى الإسماعيلى والمقرر انعقادها فى 30 و31 أغسطس الجارى للخروج بالانتخابات الى بر الأمان والانتهاء منها بشكل حضارى .
 
قد قررت الجهة الادارية تجميد التعيينات الاخيرة التى اقرها مجلس الادارة لوجود شبهة مجاملة فى التعيينات وكان ابرزها تعيين نجل الاستاذة وفاء خليل ونجل جمعة المحجوب وهما من كبار موظفى الشباب والرياضة بالاسماعيلية وتم تعيينهم مقابل مبلغ الف جنيه شهريا كما تم استبعاد الموظفين المذكورين من الاشراف على انتخابات الاسماعيلى المقبلة.
 
ابدى فؤاد عبد الباقى مدير السباب والرياضة غضبه الشديد من تصرف المجلس الذى اعتبره كارثة ادارية محققة للمجلس بمجاملة بعض موظفى الشباب والرياضة لاسباب تتعلق بالانتخابات المقبلة وبدلا من ان يقوم بتوفير المبالغ الشهرية التى يتم صرفها على الهيكل الادارى للنادى يقوم بتعيين آخرين رغم ان الرواتب الشهرية للهيكل الادارى للنادى تخطى مبلغ 165 الف جنيه وهو ما يعنى ان هناك مبلغاً يتخطى المليونى جنيه سنويا وهو مبلغ كبير جدا لا يوازى حجم الايرادات داخل النادى .