السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهرب من ظلمات «ميت عقبة» للحربية




  استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الجديد دروفان فييرا على الدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة قبل 48 ساعة من لقائه أمام مازيمبى بالبطولة الافريقية والتدريب على استاد الكلية الحربية يوم الجمعة على ان يكون التدريب الاخير على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة يوم السبت قبل 24 ساعة من المباراة وذلك لمواجهة انقطاع التيار الكهربائى المتكرر عن ملعب الفريق بميت عقبة.
 
ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفنى أسماء لاعبيه المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق عقب تدريب الغد حيث تأكد استبعاد احمد حسن لايقافه افريقياً لحصوله على الانذار الثانى فى حين يتحدد موقف نور السيد الذى مازال يعانى من الاصابة حيث اضطر لإجراء أشعة على قدمه ونفس الحال لأحمد سمير فى الوقت الذى اطمأن فيه فييرا ورفاقه على امكانية الاستعانة بصلاح سليمان الذى شفى من الاصابة التى حرمته من اللعب فى اللقاءات الأخيرة. كما يترقب الجهاز الفنى عودة البوركينى عبدالله سيسيه مساء الأربعاء.
 
وحرص حمادة أنور المدير الإدارى على اجراء اتصالات بالمسئولين عن ادارة الكهرباء بمحافظة الجيزة التى يقع بها النادى لمناشدتهم بتغيير موعد انقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة اثناء التدريبات من الساعة 10 إلى الساعة 12 مساءً وكان الفريق عانى كثيرا من انقطاع التيار الكهربائى فى موعد التدريبات وادى تدريبه فى الظلام الدامس على مدار الايام الماضية.. حيث أصر المدير الفنى على أن يواصل لاعبوه تدريباتهم مع مطالبتهم بالتركيز من الاجل الاستعداد للقاء مازيمبى وعدم التفكير فى أى مشاكل.  
 
وكان الفريق واصل تدريباته فى العاشرة من مساء امس بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء البوركينى عبد الله سيسيه المتواجد مع منتخب بلاده فى حين عاد نور السيد الذى كان قد غاب عن تدريبات أمس الأول لإجراء أشعة. وفى سياق اخر نفى اسماعيل المدرب العام الانباء التى ترددت حول الرغبة فى اعادة جمال حمزة حيث اوضح انه لم يتم طرح اسمه مع التأكيد ان حمزة لاعب متميز لكن الفريق ليس فى حاجة إليه.
 
من ناحية أخرى حرص حسن شحاتة المدير الفنى السابق على الرد على الاتهامات التى وجهها اليه إبراهيم يوسف على هامش المؤتمر الصحفى الذى تم عقده للإعلان عن التعاقد مع البرتغالى فييرا خلفاً للمعلم.. حيث أكد يوسف أن المجلس اضطر للبحث عن مدير فنى بعدما فاجأ شحاتة الجميع بتقديم استقالته قبل السفر إلى الكونغو بأربعة أيام لمواجهة مازيمبى حيث قال شحاتة إن الضغوط التى مارسها ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادى لإعادة محمود عبد الرازق «شيكابالا» لصفوف الفريق هى السبب الحقيقى الذى أدى إلى رحيله عن القلعة البيضاء.