الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صدقى يرفض الراحة للاعبى دجلة استعدادا للطلائع

صدقى يرفض الراحة للاعبى دجلة استعدادا للطلائع
صدقى يرفض الراحة للاعبى دجلة استعدادا للطلائع




رفض حمادة صدقى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة منح لاعبى الفريق أى راحة سلبية حتى موعد المباراة المقبلة فى مسابقة الدورى، حيث سيتدرب الفريق يومياً على ملعبه بزهراء المعادى.
ويواجه وادى دجلة طلائع الجيش يوم السبت المقبل فى الأسبوع الـ32 من مسابقة الدورى، وقال حمادة صدقى: ضيق الوقت بين مباراة النصر وطلائع الجيش، أجبر الجهاز الفنى على عدم منح اللاعبين راحة سلبية للاستعداد للمباراة المقبلة.
وقد وجه  صدقى الشكر للاعبيه، معربا عن سعادته بالفوز الذى تحقق على النصر مضيفا أنه راض عن أداء الفريق فى ظل كم الإصابات التى يعانى منها.
وأشار إلى أن المباريات القادمة صعبة للغاية ولا بديل لوادى دجلة عن تحقيق الفوز فيها، وأشاد صدقى بمستوى فريق النصر ووصفه بأنه كان منافسا عنيدا داخل الملعب، أن ترتيبه الحالى لا يعبر عن حقيقة قوته خاصة أن الفريق يضم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب الذين اكتسبوا خبرة المنافسة فى الدورى وظهر ذلك واضحا على أدائهم، وتغلب وادى دجلة على فريق النصر فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الأسبوع الـ31 ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 46 ويحافظ على مكانه فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى.