الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جراحة لـ«عبدالظاهر».. والأهلى ينفى التفاوض مع مهاجم «كانو بيلارز»

جراحة لـ«عبدالظاهر».. والأهلى ينفى التفاوض مع مهاجم «كانو بيلارز»
جراحة لـ«عبدالظاهر».. والأهلى ينفى التفاوض مع مهاجم «كانو بيلارز»




أجرى أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلى جراحة عاجلة، بعدما ظل اللاعب يعانى بشكل كبير منذ لقاء الإفريقى، حيث اشتكى من ضيق التنفس ما جعل الجهاز الطبى يدخله أحد مستشفيات القاهرة لإجراء جراحة لشفط الهواء من على الرئتين.
وخرج عبدالظاهر من غرفة العمليات، وهو الآن تحت ملاحظة الجهاز الطبى، وكذلك الأطباء فى المستشفى الذى أجرى به الجراحة.
وتعرض عبدالظاهر للإصابة فى لقاء الإفريقى فى دور الـ16 بمسابقة الكونفدرالية ولم يستطع إكمال المباراة، ومن المقرر غيابه عن الملاعب لمدة 40 يوما كاملة بعد تلك الجراحة.
من جهة أخرى أكد وائل جمعة مدير الكرة فى النادى الأهلى أن الباب مفتوح أمام عودة لاعب الفريق السابق أحمد فتحى مرة أخرى وفقا لشروط خاصة، نافيا أن تكون هناك مشاكل فنية تسببت فى ابعاد حسام عاشور لاعب وسط الفريق عن المباريات الأخيرة.
وكانت تقارير قد أشارت إلى وصول محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى لاتفاق مع أحمد فتحى لاعب أم صلال القطرى من أجل العودة للفريق مرة أخرى.
وأشار جمعة «لم ندخل فى مفاوضات من أجل إعادة أحمد فتحى لكن باب الأهلى مفتوح امامه، فهو أحد اللاعبين أصحاب التاريخ فى القلعة الحمراء».
وتابع «فتحى اختار الرحيل وعدم التجديد، وإذا رغب فى العودة الباب مفتوح وفقا لرؤية الجهاز الفنى والإدارى بجانب موافقته على الشروط التعاقدية التى تم عرضها عليه من قبل فضلا عن عدم تحمل النادى لأى مبالغ مالية لصالح الفريق القطرى».
وعن غياب حسام عاشور عن المباريات أجاب جمعة «اللاعب يعانى من إصابة حرمته من التواجد مع الفريق ولا صحة لما يشاع عن وجود خلافات بين اللاعب وفتحى مبروك».
وأكمل «من يستطيع الاستغناء عن خدمات عاشور اذا كان جاهزا، هذا ليس لشىء إلا لكونه من أهم لاعبى خط الوسط فى الفريق ونعانى نقصا فى هذا المركز».
وأضاف «حسام غالى يؤدى بصورة رائعة مؤخرا نظرا لأنه يتحمل عبء هذا المركز وحيدا، غالى له ميول هجومية يساعده فى ذلك وجود حسام عاشور بواجباته الدفاعية، وهو فى اقصى درجات تركيزه حاليا لتعويض غياب عاشور أيضا».
ونفى وائل جمعة أن يكون الأهلى قد قطع شوطا كبيرا فى مفاوضات التعاقد مع محمد جامبو مهاجم كانو بيلارز النيجيرى فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لا توجد مفاوضات مع مهاجم كانو بيلارز، قد يكون أمر متعلقاً بوكلاء اللاعبين استغلال اسم الأهلى لرفع سعر اللاعب فى فترة الانتقالات».