الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأشراف والقبائل العربية يدعمون «السيسى» فى مكافحة الإرهاب

الأشراف والقبائل العربية يدعمون «السيسى» فى مكافحة الإرهاب
الأشراف والقبائل العربية يدعمون «السيسى» فى مكافحة الإرهاب




كتبت - هبة سالم


أكد المشاركون فى المؤتمر الدولى لإعادة روح الاصطفاف الوطنى والذى أقامه الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية أمس على أن العائلات المصرية والعربية وكبار مسئولى عائلات الاشراف فى جنوب وشمال سيناء ومرسى مطروح والسويس والصعيد والوجه البحرى ولفيفا من الشخصيات العامة وممثلى شباب العائلات والقبائل فى 13دولة عربية: «ليبيا والسعودية والأردن» يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسى والجيش والشرطة والقضاء وأجهزة الأمن لمكافحة الارهاب.
وعلى هامش المؤتمر أقيمت ورشة عمل دولية تم من خلالها تشكيل هيئة دولية من الاشراف والقبائل العربية وامتدادها بـ30 دولة لمكافحة الارهاب ومساندة الرئيس وأجهزة الأمن المصرية بالتعاون مع الادارة العامة لملف القبائل العربية بالاتحاد الدولى ضمن 1000 شيخ قبيلة من مشايخ وعواقل القبائل بالدول العربية فضلا عن 3000 شاب وشابة وذلك فى إطار إعادة روح الاصطفاف الوطنى لدعم مصر وتقوية مؤسسات الدولة المصرية.
وأوصى المؤتمر بعدم الالتفاف الى من يقللون من جهود الرئيس ويشوهون أى خطوات إيجابية ويعطلون الطريق على استنهاض الدولة المصرية فضلا عن كشف مخططات اذرع الارهاب فى الاعلام والمؤسسات.
كما طالبت التوصيات القوى الفاعلة فى المجتمع بقطع الطريق على من يريدون اسقاط الدولة المصرية فضلا عن مساندة القبائل فى مصر بتقديم المعلومة وكشف الغطاء عن الذين يحملون السلاح على الدولة.
كما شددت التوصيات على ضرورة تسريع الاداء الحكومى ليتناغم مع أداء الرئيس هذا الى جانب التركيز على الاحتياجات اليومية وأولويات المعيشة للمواطن المصرى.