الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تمساح» و«باولو» فى قائمة سموحة الإفريقية

«تمساح» و«باولو» فى قائمة سموحة الإفريقية
«تمساح» و«باولو» فى قائمة سموحة الإفريقية




استقر الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة حلمى طولان، على قيد كل من أحمد تمساح وحسام باولو ثنائى فريق الداخلية المنضمين حديثا للفريق السكندرى، فى القائمة الإفريقية بعد فتح قيد ملحق القائمة الإفريقية قبل انطلاق دور المجموعات فى 5 يوليو المقبل، حيث يحق لسموحة قيد 3 لاعبين أفارقة.
ورفض الجهاز الفنى للفريق السكندرى، قيد اللاعب الثالث فى القائمة الإفريقية حتى تنتهى إدارة النادى من الصفقات الجديدة، خاصة بعد التعاقد مع حسام حسن لاعب الاتحاد السكندرى، وأحمد داودا مهاجم المصرى البورسعيدى، بالإضافة إلى اقتراب رضا عزب مدافع الزمالك من الانضمام.
 ومن ناحية أخرى، تمسك حلمى طولان المدير الفنى للفريق، بضم محمد عبدالرازق بازوكا، مدافع الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة، خاصة بعد ترحيب اللاعب للانتقال إلى الفريق السكندرى. وفى شأن مختلف، يواصل فريق كرة القدم لسموحة تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة إنبى يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدورى، حيث طلب الجهاز الفنى من اللاعبين مواصلة الانتصارات أمام إنبى بعد الفوز على بتروجت للابتعاد عن دائرة الهبوط فى جدول الدورى.