الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الأهلى يستعين بفريق قانونى للبحث عن مخرج

مجلس الأهلى يستعين بفريق قانونى للبحث عن مخرج
مجلس الأهلى يستعين بفريق قانونى للبحث عن مخرج




كتب - عمر عبدالحفيظ
استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على تشكيل فريق قانونى من أجل الدفاع عنهم فى القضية التى تهدد بقاءهم داخل النادى والتى تقدم بها أعضاء النادى عقب الانتخابات للمطالبة ببطلان انتخابات الأهلى.. المجلس الأحمر انتفض بعد التقرير الذى أصدرته هيئة مفوضى الدولة والذى أوصى ببطلان الانتخابات خلال تقريره ورغم أن الجميع على علم أن رأى مفوضى الدولة استشارى وقد يؤخذ به أو لا من جانب المحكمة إلا أن إدارة الأهلى تحركت سريعا خوفا من حدوث ما لا يحمد عقباه وأن تتحول الأمور الصغيرة من وجهة نظرهم إلى كارثة بين ليلة وضحاها وهو الأمر غير المتوقع.. ويرى رجال القانون داخل الأهلى أن المجلس الحالى ليس له أى ذنب فى العملية الانتخابية وأن وجود خطأ إدارى لا يعنى أن المجلس الحالى هو السبب ويتم معاقبته على خطأ ارتكبه المجلس السابق فى توزيع كشوف الناخبين.. وجاء تقرير هيئة مفوضى الدولة بمثابة الزلزال الذى ضرب القلعة الحمراء نهاية الأسبوع الماضى ودفع المجلس إلى التحرك سريعا من أجل الرد العلمى على هذه الأزمة قبل أن تتحول الى كارثة تطال الجميع.
وفيما يتعلق بالصفقات الصيفية أجرى وائل جمعة مدير الكرة اتصالا هاتفيا بوكيل مدافع المقاولون العرب محمود عزت وأبلغه برغبة لجنة الكرة فى صرف النظر عن التعاقد معه ويأتى هذا فى الوقت الذى كان المشرف على الكرة علاء عبدالصادق قد حصل على توقيع اللاعب منذ ما يقرب من شهر مضى.. وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء عن توصل الأهلى إلى اتفاق مع صالح جمعة لاعب إنبى المعار إلى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى وتطرق مسئولو القلعة الحمراء إلى جميع البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب سواء المدة الزمنية والتى لن تقل عن 3 مواسم بجانب القيمة المالية لعقده السنوى ويراقب الأهلى اللاعب النيجيرى ايمانويل المحترف فى الداخلية والذى يشارك فى وسط الملعب إلى جانب اقتناع جهاز الكرة باللاعب الجابونى ايفونا المحترف فى صفوف الوداد المغربى.
وفيما يتعلق بعقد البث الفضائى كشف مصدر داخل القلعة الحمراء تفاصيل التعاقد مع شركة بريزينتيشن حيث حصلت الشركة على حق بث مباريات الفريق الأحمر السبعة المتبقية من عمر الدورى الحالى إلى جانب الموسمين المقبلين مقابل 2 مليون و150 ألف جنيه قيمة المباراة الواحدة بزيادة 40 ألف جنيه فى كل مباراة عن العقد السابق مع التليفزيون وحصل الأهلى على خطاب ضمان من الشركة قيمته 10 ملايين جنيه على أن يكون داخل الأهلى ويتم تسييله فى أى وقت فى حالة عدم الالتزام ببنود التعاقد.