الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحف الإسبانية: تشافى يقترب من الرحيل عن برشلونة

الصحف الإسبانية: تشافى يقترب من الرحيل عن برشلونة
الصحف الإسبانية: تشافى يقترب من الرحيل عن برشلونة




كشفت الصحف الإسبانية أن اللاعب تشافى هيرنانديز نجم وسط فريق برشلونة بطل الدورى الاسبانى لكرة القدم، سيعلن الخميس عن رحيله عن النادى الكتالونى بنهاية الموسم للتعاقد مع أحد الأندية القطرية.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «تشافى هيرنانديز يلعب مباراته الرسمية الأخيرة مع برشلونة السبت المقبل بعد 17 عاما قضاها فى صفوف الفريق الأول».
ويعقد تشافى /35 عاما/، أسطورة برشلونة والمنتخب الأسبانى مؤتمرا صحفيا الخميس، حيث من المتوقع أن يعلن خلاله قراره باللعب فى قطر واختتام مسيرته الرياضية هناك.
وأضافت صحيفة «البايس»: «الوقت المتبقى لتشافى مع برشلونة بدأ فى العد التنازلى، صاحب القميص رقم 6 يلقى بكلمة الوداع بعد 17 عاما و750 مباراة مع الفريق الأول من بينها 504 مباريات فى الليجا وبعد أن أصبح اللاعب الأول الذى يتجاوز حاجز 150 مباراة فى دورى الأبطال».
وأوضحت الصحافة الإسبانية أن النجم الأسبانى سيقبل عرضا مقابل عدة ملايين من الدولارات يتضمن فرص عمل لبعض الأقارب بالإضافة إلى تجهيزه للعمل مديرا فنيا فى المستقبل.
وقالت صحيفة «الموندو»: «سيرحل اللاعب صاحب الرقم التاريخى الأكبر فى عدد المباريات مع برشلونة بعد أن قبل بدور ثانوى هذا الموسم».