الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هند صبرى: أستعد لإنتاج أفلام هادفة ولن أهمل التمثيل

هند صبرى: أستعد لإنتاج أفلام هادفة ولن أهمل التمثيل
هند صبرى: أستعد لإنتاج أفلام هادفة ولن أهمل التمثيل




كتبت - آية رفعت
أعلنت الفنانة هند صبرى عن تأسيس شركة .Salam PROD ضمن تواجدها بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولي، ومن المقرر أن تعلن الشركة لاحقا عن مشاريعها الأولى.
وعن تأسيس الشركة قالت هند: «أسست هذه الشركة بهدف تنفيذ أعمال معينة أحلم بها، بدون أن تلتزم الشركة بتقديم أعمال بشكل منتظم سنويا، فنحن سنعمل فقط من أجل تقديم أعمال خاصة جدا أرغب فى المشاركة بكل عناصرها من الألف إلى الياء، ولا يعنى هذا أننى سأقوم بالتمثيل فى هذه الأعمال، كما أن هدفى ليس منافسة شركات الإنتاج الاخرى، لأنى لن أتحول إلى منتجة أو سيدة أعمال، وسيبقى تركيزى الرئيسى دوما على عائلتي، عملى كممثلة، ودورى الاجتماعى فى العالم العربي».
وقد اختارت هند صبرى الإعلان عن شركتها من خلال مركز السينما العربية الذى تُقام نسخته الثانية فى سوق الفيلم التابع لـمهرجان كان السينمائي، وهو ما علقت عليه قائلة: «مركز السينما العربية هو التجمع المثالى للفنانين العرب وشركات الإنتاج، فالعالم العربى يضم 350 مليون نسمة، وبينهم توجد ملايين المواهب التى تحتاج إلى فرص مستمرة فى كل مجالات الترفيه، ولهذا الهدف يجب أن تتعاون شركات الإنتاج والفنانون سويا».
يذكر ان صبرى انتهت من تصوير دورها بالفيلم التونسى «زهرة حلب» وتنتظر عرضه خلال الأشهر القليلة القادمة، كما انتهت من تصوير دورها كضيفة شرف بمسلسل «ستيفا» الذى يعتمد على قصص بوليسية مختلفة.