الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى ذكرى أسامة أنور عكاشة: نسرين: والدى لم يتدخل فى عملى بالإذاعة.. وطفولتى معه أحلى سنوات عمرى

فى ذكرى أسامة أنور عكاشة: نسرين: والدى لم يتدخل فى عملى  بالإذاعة.. وطفولتى معه أحلى سنوات عمرى
فى ذكرى أسامة أنور عكاشة: نسرين: والدى لم يتدخل فى عملى بالإذاعة.. وطفولتى معه أحلى سنوات عمرى




فى حديث عن الذكريات قالت مذيعة  راديو مصر نسرين ابنة الراحل اسامة انور عكاشة ان شخصية والدها لا يوجد مثلها الآن وقالت: ان اجمل ذكرياتها معه طفولتها وانها تعد افضل فترة فى حياتها لأن انتباهه لها كان اكثر مع التركيز فى تكوينها وتشكيلها و انه عاش معها طفولتها واعطاها خبرته وقام بتعليمها بشكل غير مباشر واوضحت انه وقت الكتابة يكون فى عالمه الخاص.
واوضحت على الرغم من انشغاله فى فترات تالية إلا أنه كان يخصص اوقاتا للعب معها ولو خمس دقائق، عن عملها فى الاذاعة قالت: البدايات عند اختيار أى كلية ارتادها ففضل والدى كلية الاعلام وكنت افضل وقتها السياحة او اللغات لكننى فى النهاية التحقت بكلية الاعلام لأن قربى من والدى ثقافيا سيزيدنى خبرة لكنه لم يفرض على وترك لى الحرية المطلقة.
واستطرقت التحقت للتدريب للإذاعة لأدخل من خلالها للتليفزيون بسبب محاولاتى اكثر من مرة للالتحاق به ولم استطع  ولم يتدخل والدى فى اختبارات تدريبى أو التحاقى بالإذاعة ولكنه اعطانى العديد من النصائح منها التعاملات فى الوسط الإعلامى ونصائح على مستوى العمل وكان يدفعنى دائما إلى عدم الوقوف عند حد للطموح ويردد دائما على مسامعى لا تكونى ضعيفة.
ولفتت الى ان والدها عندما بدأت فى راديو مصر كان فى المراحل الاخيرة من مرضه واوضحت انها بدأت من خلال برنامج فنى وكانت تحاول ان تشركه فيما تقوم به من خلال سرد مقابلاتها مع الفنانين وكان يحثنى على مزيد من العمل.
وعن تقصير الإعلام فى حقه بعد وفاته اكدت ليس اضطهاداً ولكنه حال الدنيا وابدت سعادتها عندما تجد اهتمام الناس وذكرهم له بكونه شخصية لن تتكرر.
ومن جانبها اثنت مآثر المرصفى رئيسة إذاعه راديو مصر على برنامج «كلام وسط البلد» الذى تقدمه نسرين  بصحبة كريم كوجاك ووصفت نسرين بالمتألقة.