الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حفلات العيد بين تهديد عمرو دياب وانسحاب راغب علامة أمام منير




شهدت كواليس حفلات عيد الفطر أزمات عديدة وتغييرات طارئة فى اللحظات الأخيرة بسبب خلافات بين المطربين ومتعهدى الحفلات.
 
فمن جانبه هدد عمرو دياب بإلغاء حفله إذا لم يدخل فى حسابه الشخصى مبلغ 600 ألف جنيه كدفعة تعاقد كان قد اشترط أن يحصل عليها قبل إقامة الحفل الذى يحييه دياب ثانى أيام العيد فى استاد الهوكى مقابل مليون و140 ألف جنيه، وأرسلت مديرة مكتب دياب لمقيمى الحفل رسالة تفيد بإمهالهم 24 ساعة فقط وإلا فإن الاتفاق لاغى.
 
وعلمت «روزاليوسف» أن مقيمى الحفلا لايزالون يتفاوضون مع عدد من الشركات الراعية حتى يسددوا مقدم الحفل، إلا أن العديد من الشركات قد أبدت اعتذارها بسبب عدم وجود حملات دعائية أو إعلانية رغم اشتراط دياب بتوفير الدعاية اللازمة.
 
من ناحية أخرى اعتذر المطرب اللبنانى راغب علامة عن إحياء حفله فى جولف بورتو مارينا بسبب إحياء الكينج محمد منير حفله فى نفس المكان والتوقيت برعاية إحدى شبكات الاتصالات بعد أن تقاضى مبلغ 250 ألف جنيه، لذا قرر راغب تأجيل حفله إلى 30 أغسطس.
 
وبدون إبداء أسباب رفض المطرب تامر حسنى إقامة أى حفلات غنائية فى عيد الفطر.
 
وتقتصر معظم حفلات عيد الفطر هذا العام على النجوم الشباب، حيث يحيى محمود العسيلى حفلا فى ثامن أيام عيد الفطر بمجمع كافيهات شهير فى الساحل الشمالى.
 
ويحيى بهاء سلطان حفلا فى بورتو مطروح ثانى أيام عيد الفطر أيضًا، بينما يقيم المطرب المغربى عبدالفتاح الجرينى حفلا غنائيا فى بورتو السخنة.
 
وفى ثالث أيام العيد تحيى المطربة آمال ماهر حفلا بأحد الفنادق، بينما ينتظر المطرب السورى ساموزين رابع أيام العيد لإقامة حفله فى شرم الشيخ مع الدى جى العالمى ديفيد فانديتا.
 
من ناحية أخرى ينتظر الساحل الشمالى إقامة العديد من الحفلات فيه بعد انتهاء عيد الفطر، حيث تحيى إليسا حفلا فى المسرح الرومانى بمارينا يوم 31 أغسطس، وفى اليوم نفسه يحيى محمد حماقى حفلا فى جولف بورتو مارينا حتى يكون قد أصدر ألبومه الجديد، كما يعود سامو من جديد بحفل آخر فى الساحل الشمالى يوم 30 أغسطس مع الراقصة دينا حيث يحتفل فى هذا الحفل مع جمهوره بألبومه الجديد «الورد الأحمر».